آخر المواضيع

خلال نشاط للشرطة الإسرائيلية : ضبط مسدس وقنابل صوتية وسترة واقية وبندقية كارلو في شعفاط ومنطقة مدينة الناصرة


 شعفاط : ضبط مسدس وقنابل صوتية وسترة واقية

بيان صادر عن ألمتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

خلال نشاط لشرطة لواء القدس،الذي عقد الليلة الماضية في شعفاط شرقي القدس، تم ضبط مسدس محشو بالذخيرة وقنابل صوتية وسترة واقية وذخيرة وغيرها. بعد مطاردة الشرطة للمشتبهين على الأقدام، تم القبض على مشتبَهين أحيلا الى التحقيق

في اطار نشاط الذي عقد الليلة الماضية في شعفاط شرقي مدينة القدس، الذي قام به افراد شرطة سرّيون ومحاربي حرس الحدود ومن وحدة المستعربين التابعة لحرس الحدود للواء القدس، تم إلقاء القبض على مشتبَهين الذان لاذا الفرار لكن مع نهاية مطاردة قصيرة على الأقدام تم القبض عليهما.

وخلال عملية التفتيش التي أجراها افراد الشرطة على أحد المشتبهين، تم ضبط مسدس FN محشو بالذخيرة وعبوه ممتلئة برصاص وسترة واقية.

في حقيبة احد المشتبهين التي ضبطت قوات شرطة حرس الحدود ذخيرة واسلحه مختلفة منها: ذخيرة لمسدس ولبندقية من نوع M-16 ، وقنبلتين صوتيتين، وألعاب نارية ، وقفازات وغطاء للرغس.

تمت إحالة المشتبهين الموقوفين التي تبلغ اعمارهم (17،19) الى الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس للتحقيق معهما. ستقوم الشرطة بفحص الشبهات إذا كانت هناك نيه لدى المشتبَهين بإستعمال الأسلحة التي بحوزتهم لارتكاب جريمة خطيرة أو نشاط إرهابي.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكل ما لديها من قوى ووسائل ضد الجرائم والوسائل والأسلحة القتالية في كافة المجتمع العربي وفي كل مكان آخر بهدف إحالة الجناة إلى العدالة.


وخلال نشاط للشرطة وحرس الحدود في منطقة مدينة الناصرة، تم الإشارة لسيارة بالتوقف للفحص، الا انه خرج منها شابين وقاما بالهرب، حيث تم مطاردتهما والقبض على أحدهما وضبط بندقية كارلو وذخيرة بحوزته. وتم احالته للتحقيق.






تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا