آخر المواضيع

مقتل الشاب محمد طه (30 عامًا) اثر تعرضه لإطلاق نار في جلجولية



لقي الشاب محمد طه (30 عامًا)  مصرعه اثر تعرضه لإطلاق نار اليوم السبت. ويشار إلى أنّ مكان إطلاق النار هو ذاته الذي قتل فيه الشاب إدريس عودة من جلجولية.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون قرابة الساعة 17:03 حول إصابة شاب اثر تعرضه لحادثة عنف في جلجولية، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم عمليات الانعاش للشاب المصاب (30 عامًا) والذي وصفت جراحه بالحرجة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى مئير" إلى هنا نصّ البيان.

38 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في أحداث العنف والجريمة، إذ ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، وحتى الآن، إلى 38 قتيلا، في ظل تواطؤ الشرطة، وتقاعسها عن التصدي لعصابات الإجرام.

وخلال عام 2022، بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، 109 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في حصيلة قياسية غير مسبوقة.

يأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، حيث يعتقد منفذو إطلاق النار أن كل شيء مباح بالنسبة لهم، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.







تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا