آخر المواضيع

اعتقال مشتبهين بمحاولة قتل 3 أشخاص في شفاعمرو انتقاما لجريمة قتل ارتكبت عام 2021

 


اعتقلت الشرطة شخصين، بشبهة محاولة قتل 3 أشخاص في شفاعمرو انتقاما لجريمة قتل ارتكبت عام 2021.

وقالت الشرطة في بيان: "في 23/2/27 قرابة الساعة 15:30، وصل بلاغ في مركز الشرطة حول محاولة تنفيذ جريمة خارج مطعم في مدينة شفاعمرو، حيث وصل مشتبهان إلى موقف سيارات تابع للمطعم، بينما كان بحوزة أحدهما مسدس، وحاول إطلاق النار من مسافة متر تجاه 3 رجال كانوا داخل سيارة في المكان. ولم يتمكن المشتبه من تنفيذ إطلاق النار بسبب خلل في المسدس وسقوط خرطوشة منه، وفر المشتبهان من المكان".

وأضاف البيان: "وصل أفراد الشرطة إلى مكان الحادث وباشروا التحقيق وتم نقل التحقيق إلى وحدة مكافحة الجريمة في شرطة الشمال، وتبين من مواد التحقيق بأنه قبل وقت قصير من وقوع الحادثة، كانت قد عقدت جلسة في محكمة الناصرة بخصوص أدلة بملف جريمة قتل وقعت عام 2021، قتل فيها شقيق أحد المشتبهين، وتواجد في الجلسة 3 من أبناء عائلة المتهم بجريمة القتل من الذين تعرضوا لمحاولة اغتيال".

وتابع البيان: "كما تبين من التحقيق، بأنه مع انتهاء الجلسة في المحكمة تصرف المشتبه، وهو شقيق الشخص الذي تعرض للقتل عام 2021، بشكل يثير الشبهات، وقام هو والمشتبه الثاني بتتبع سيارة الأشخاص الثلاثة، حيث تمت محاولة الاغتيال انتقامًا للجريمة التي وقعت عام 2021".

واختتم البيان: "من خلال عمليات التحقيق، تمكن المحققون من تعقب هوية المشتبهين، وهذا الصباح، في نهاية تحقيقهما وتشكيل بنية تحتية للأدلة، ستقدم النيابة العامة لواء حيفا لائحة إتهام ضدهما، وطلب إبقائهما رهن الاعتقال حتى انتهاء إجراءات المحاكمة بتهمة الشروع في القتل وجرائم أخرى".



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا