آخر المواضيع

الليغ 1: هدف وتمريرة حاسمة لميسي تعززان صدارة باريس سان جيرمان

 


ابتعد نادي ​باريس سان جيرمان​ في صدارة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم برصيد 69 نقطة وبفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه نادي لانس، بعد الفوز الذي حققه ضمن فعاليات الجولة ال 30 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي ​نيس​ بهدفين دون رد على ارض الاخير في اليانز ريفييرا. وكان الضيوف قد نجحوا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 26 عن طريق حامل لثب كاس العالم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ عند الدقيقة 26، لينتهي الشوط الاول بتقدم المتصدر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد الارجنتيني واعطى تمريرة حاسمة الى زميله في الفريق الاسباني سيرجيو راموس الذي نجح في هز الشباك عند الدقيقة 76 من عمر المباراة.

الدوري الفرنسي: ليون يفوز على رين ويقلص فارق النقاط بينهما



فاز فريق ​ليون​ بنتيجة 3 - 1 على فريق ​رين​ ضمن منافسات الجولة ال30 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "غروباما ستايديوم".
إفتتح التسجيل رين في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه امين غويري وإنتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.
من جهته دخل ليون الشوط الثاني بقوة وحاول تعديل النتيجة الى أن نجح بذلك في الدقيقة 60 عن طريق كورنتين توليسو. وسجل ليون هدف التقدم في الدقيقة 68 من خلال الكسندر لاكازيت. وتابع ليون فرض سيطرته من خلال تسجيله هدفه الثالث في الدقيقة 79 من خلال برادلي باركولا.
بهذا الفوز صعد ليون للمركز السابع في ترتيب البطولة برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد رين في المركز السادس على 50 نقطة.



نجح متذيل ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم نادي ​انجيه​ في الفوز على صاحب المركز الخامس في الترتيب نادي ​ليل​ بهدف دون رد، ضمن فعاليات ال 30 من عمر الموسم الحالي، على ارض ملعب ريمون كوبا الخاص بنادي انجيه، الذي نجح في رفع رصيده من النقاط الى 14 نقطة بينما تجمد رصيد ليل عند النقطة 52.

وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف قبل ان ينجح لاعب نادي انجيه البوسني هاليد سابانوفيتش في تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 84 .


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا