آخر المواضيع

حالة الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة بدءا من السبت




 تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ اليوم، الجمعة، انخفاض آخر على درجات الحرارة. ويكون الطقس باردا في ساعات النهار وبشكل كبير في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، مع غيوم كبيره في السماء. وفي ساعات الليل تتدنى الحرارة أكثر فأكثر، ويسود جو أكثر برودة. والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

وفي يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. ويكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة نهارا وباردا ليلا. ويبقى الجو غائما جزئيا في مختلف المناطق. وفي المناطق السهلية والمنخفضة يسود جو دافئ نسبيا إلى دافئ.

وفي يوم الأحد، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء معتدلة نهارا. وستكسر درجات الحرارة حاجز الـ20 في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وستكون الحرارة عند منتصف العشرينيات، في المناطق السهلية والساحلية، مع أجواء صيفية في المناطق المنخفضة والغورية.

وفي يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، ويسود جو شديد الاعتدال والدفء في ساعات النهار مع حرارة حول المعدلات السنوية العامة لشهر نيسان. وليلا تنخفض الحرارة لكن يبقى الجو دافئ نسبيا.

أما في يوم الثلاثاء المقبل فيطرأ ارتفاع آخر وملموس على درجات الحرارة. ويكون الجو في ساعات النهار شديد الاعتدال وحتى نستطيع القول إنه سيكون صيفيا معتدلا مع شمس ساطعة. وليلا يصبح الجو مائلا للبرودة خاصة في الجبال ومعتدلا ما دون ذلك.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا