آخر المواضيع

الليغا: فوز ثمين وصعب لـ برشلونة على اتلتيك بلباو


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​برشلونة​ فوزاً صعباً في المواجهة التي استضافه بها نظيره ​اتلتيك بلباو​ على ملعب سان ماميس، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

اعتمد فريق اتلتيك بلباو على الخطة الدفاعية في بداية اللقاء بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب تشافي هرنانديز الذين شنوا هجمات عديدة تمكنوا من خلالها من افتتاح التسجيل قبل انتهاء فعاليات الشوط الاول عبر النجم رافينيا، وفي الشوط الثاني، اعتمد الفريق الكتالوني على الخطط الدفاعية ليتمكن من المحافظة على تقدمه، ورغم ان فريق اتلتيك بلباو قد اعتمد على الهجمات المرتدة الا ان فرصه باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0 لصالح فريق البرشا.

الليغا: اشبيلية يقلب الطاولة ويحقق الانتصار على الميريا


تمكن فريق ​اشبيلية​ من قلب الطاولة في المواجهة التي استضاف بها نظيره ​ألميريا​ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ قد انتهت بواقع 2 – 1.


افتتح فريق الضيوف التسجيل في الدقيقة الثانية عبر اللاعب سيرجيو اكييمي، وفي الدقيقة 45 سجل اللاعب لوكاس اوطامبوس هدف التعادل من ركلة جزاء، وفي منتصف فعاليات الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 73 خطف ايريك لاميلا هدف الفوز لصالح الفريق الاندلسي الذي عاد الى الخلف معتمداً الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق الضيوف لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1 لاشبيلية.

الليغا: ريال سوسييداد يواصل اهدار النقاط ويكتفي بالتعادل امام مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​ريال سوسييداد​ اهدار النقاط، حيث اكتفى بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 في المباراة التي حل فيها ضيفاً امام مضيفه ​ريال مايوركا​، وكانت قد اقيمت على ملعب ايبيروستار.

بدأ فريق الضيوف هذا اللقاء بحماس كبير حيث تمكن من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب كارلوس فرنانديز، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً معتمداً على الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق ريال سوسييداد، فيما شن مايوركا العديد من الهجمات المرتدة تمكن من خلالها من خطف هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب لي كانغ إن، لتهدأ وتيرة المباراة في الدقائق الاخيرة خاصة مع تلقي لاعب فريق الضيوف ميكيل مورينو بطاقة حمراء وذلك لحين انتهائها بهدف لمثله.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا