آخر المواضيع

الكالتشيو: يوفنتوس يتخطى الانتر في ديربي ايطاليا

 


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم تخطى ​يوفنتوس​ مضيفه نادي ​انتر​ ميلانو بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد اليوفي الى 41 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد الانتر عند 50 نقطة في المركز 3.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اليوفي بنتيجة 1 - 0. فبعد عدة محاولات وسيطرة الانتر على مجريات المواجهة فاجأ اللاعب الصربي كوستيتش دفاعات الانتر وافتتح التسجيل د 23 لتحافظ عليه السيدة العجوز حتى نهاية الدقائق ال 45 الاولى.

في الشوط الثاني ضغط الانتر من اجل التعويض واستعادة وصافة الترتيب من لاتسيو الفائز على روما الا ان كل محاولاته فشلت امام دفاعات اليوفي لينتهي اللقاء بفوز الزوار بديربي ايطاليا بنتيجة 1 - 0.


الكالتشيو: لاتسيو يحسم ديربي العاصمة امام روما المنقوص


حسم نادي ​لاتسيو​ ديربي العاصمة الايطالية ​روما​ بعد تخطيه نادي روما بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27 من الكالتشيو الايطالي.

هذا الفوز منح لاتسيو وصافة الترتيب مؤقتا برصيد 52 نقطة في حين ان روما بقي في المركز 5 برصيد 48 نقطة.

اللقاء كان مجنونا كعادته بين الطرفين كونه ديربي وكان ايضا قاسيا وقد شهد كعادته بطاقات ملونة كثيرة وقد منح الحكم البطاقة الحمراء لمدافع روما ايبانيز بينما وزع 7 بطاقت صفراء اخرى للاعبي الطرفين.

اما من ناحية كرة القدم فقد كان لاتسيو افضل في معظم فترات اللقاء نظرا للنقص العددي في روما واستطاع زاكانيي من خطف هدف الفوز د 65 من عمر المواجهة مانحا رجال المدرب ساري نقاط المباراة الثلاث.

الدوري الايطالي: نابولي يغرد خارج السرب وفوز فيورنتينا


اضاف نادي ​نابولي​ مضيفه نادي ​تورينو​ الى لائحة ضحاياه هذا الموسم وتخطاه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27 من البطولة المحلية.

هذا الفوز رفع رصيد نابولي الى 71 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد تورينو عند 37 نقطة في المركز 11.

اللقاء لم يكن صعبا على ابناء المدرب سباليتي الذين يقدمون موسما رائعا محليا وقاريا بعد التاهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا. كيف لا ونجمي الفريق النيجيري فيكتور اوسيمين وكفاراتسيخيليا لا يتوقفان عن التسجيل وقيادة الفريق.

وهذه المباراة لم تختلف عن سابقاتها بهدفين لاوسيين واخر لكفارا والرابع من نصيب ندومبيلي.

وفي لقاء اخر حقق ​فيورنتينا​ الفوز على حساب نظيره ليتشي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدوري الإيطالي: سامبدوريا يفوز على هيلاس فيرونا


فاز فريق ​سامبدوريا​ بنتيجة 3 - 1 على فريق هيلاس فيرونا ضمن منافسات الجولة ال27 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب "لويجي فيراريس".
كان الأداء متقارب بين الفريقين في الشوط الأول من حيث الإستحواذ على الكرة والتسديدات على المرمى، لكن سامبدوريا تمكن من ترجمة هجماته الى اهداف على عكس فيرونا. وسجّل سامبدوريا الهدف الاول في الدقيقة 24 من خلال لاعبه مانولو غابياديني والأخير سجل الهدف الثاني ايضًا في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم سامبدوريا 2-0.
وفي الشوط الثاني بقي الأداء متقاربًا وتمكن فيرونا من تقليص النتيجة في الدقيقة 88 من خلال لاعبه دافيدي فاراوني، لكن سامبدوريا سجل هدفه الثالث في الدقيقة 98 من خلال اليساندرو زانولي لتنتهي المباراة بفوزه 3-1.
بهذه الخسارة بقي فيرونا في المركز ال18 بينما صعد سامبدوريا الى المركز ال19.

الكالتشيو: خسارة قاسية لـ ميلان امام اودينيزي


ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تلقى فريق ​ميلان​ خسارة قاسية في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اودينيزي​، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الفريولي قد انتهت بواقع 3 – 1.


تمكن فريق اودينيزي من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب روبرتو بيرييرا، لتشتعل اجواء المباراة بينهما حيث منح حكم المباراة فريق الضيوف ركلة جزاء سجلها النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بنجاح، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث خطف فريق اصحاب الارض هدفين متتاليين في الدقيقتين 45 و70 عبر كل من بيتو وزميله كينغسلي اهيزيبو، لتهدأ وتيرة المواجهة وذلك لحين انتهائها بواقع 3 – 1 لصالح فريق اودينيزي.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا