آخر المواضيع

الكالتشيو: ميلان يسقط امام فيورنتينا بثنائية


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​فيورنتينا​ فوزا صعبا على حساب حامل اللقب نادي ​ميلان​ وهزمه 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفيولا الى 31 نقطة في المركز 11 بينما اصبح الميلان في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الفريقين. فبالرغم من السيطرة المطلقة للفيولا في اول 30 دقيقة وخروج الميلان من مناطقه في الربع ساعة الاخيرة الا ان الشباك ل تهتز ليبقى الحسم للشوط الثاني.

في الشوط الثاني تقدم فيورنتينا سريعا عبر اللاعب نيكولاس غونزاليس من ركلة جزاء د 49. حاول الميلان بعدها العودة وهدد مرمى فيورنتينا في عدة مناسبات الا ان لاعب ريال مدريد السابق لوكا يوفيتش رفض الا ان يضع بصمته في المواجهة فسجل الهدف الثاني للفيولا لكن تيو هرنانديز قلص النتيجة د 90 + 5 لينتهي اللقاء 2 - 1.


الكالتشيو: التعادل السلبي يحسم لقاء اتالانتا واودينيزي


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من الكالتشيو الايطالي حسم التعادل السلبي 0 - 0 نتيجة اللقاء الذي جمع ​اتالانتا​ و​اودينيزي​.

هذا التعادل رفع رصيد اتالانتا الى 42 نقطة في المركز 6 بينما اصبح رصيد اودينيزي العنيد 32 نقطة في المركز 9.

اللقاء تسيده اتالانتا منذ الصافرة الاولى وهددوا مرمى اودينيزي في عدة محاولات الا ان الحارس سيلفستري وقف سدا منيعا لكل هجات الفريق الاسود والازرق وبقيت الشباك عذراء.

هذا التعادل سيعقد موقف اتالانتا كثيرا في محاولته للضغط على الفرق التي تسبقه على مقاعد الابطال وقد يكلفه كثيرا مع نهاية الموسم.

 الكالتشيو: مونزا يعزز موقعه بفوز مهم امام امبولي


ضمن فعاليات الجولة ٢٥ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​مونزا​ فوزاً مهماً امام خصمه ​امبولي​ وبواقع ٢-١ ليعزز موقعه في وسط الترتيب.
وكان الشوط الاول من جانب واحد حيث تمكن لاعبو مونزا من فرض ايقاعهم الهجومي في اللقاء وسط معاناة كبيرة من حانب لاعبي امبولي في القيام بأي هجمة منسقة لتغيب خطورتهم بشكل كبير وبدوره تمكن مونزا من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٢٠ عبر باتريك سيوريا بعد تمريرة حاسمة من اندريا بيتانيا لينتهي هذا الشوط بتقدم مونزا وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني دخل لاعبو امبولي اللقاء بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل وتمكن مارتين ساتريانو من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٥١ بعد تمريرة حاسمة من رازفان مارين ولكن ردة فعل لاعبي مونزا كانت سريعة حيث تمكن ارماندو ايزو من خطف هدف الفوز في الدقيقة ٦٧ بعد تمريرة حاسمة من كابراري ولم ينجح لاعبو امبولي من القيام بأي ردة فعل تذكر لتنتهي المباراة بفوز مونزا وبواقع ٢-١.

الدوري الايطالي: نسور لاتسيو تجرّ نابولي للهزيمة الأولى على ملعب دييغو أرماندو مارادونا


ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

وكان الشوط الاول متوازناً بين الفريقين لكن ​نابولي​ كان الطرف الأكثر جرأة وخطورة لكن محاولته لم تتسّم بالجديّة الكافية لهزم الشباك وسط تنظيم مُحكم في خط وسط ودفاع ​لاتسيو​ الذي كاد أن يفتتح التسجيل مبكراً من ضربة حرة ثابتة عبر رأسية من ماتياس فيتشينو صدها جيوفاني دي لورنزو عن باب المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل نابولي محاولاته وكثّفها أكثر على منطقة لاتسيو، لكن بقيت الأمور على حالها للدقيقة 67، عندما نجم الأوروغواياني فيتشينو هذه المرة بهز شباك أصحاب الأرض بعد تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء.

وتعرض نابولي لأول هزيمة على أرضه هذا الموسم، والثانية بعد الخسارة ضد إنتر ميلانو في ملعب سان سيرو، كما أنه الفوز الأول للاتسيو على نابولي في نابولي منذ 8 سنوات.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا