آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: مانشستر يونايتد يقهر ريال بيتيس ودي ماريا يمنح يوفنتوس الفوز على فرايبورغ


 ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة ​الدوري الاوروبي لكرة القدم​، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً كبيراً خلال مباراة الذهاب التي جمعته امام ضيفه ​ريال بيتيس​ على ملعب الاولد ترافورد، وكانت قد انتهت بواقع 4 – 1.

بادر فريق الشياطين الحمر بالتسجيل عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة السادسة، لكن ايوزي بيريز أدرك التعادل لفريق الضيوف في الدقيقة 32، فيما أضاف اللاعب انتوني الهدف الثاني لفريق اليونايتد في الدقيقة 52، وبعد 7 دقائق فقط عزز زميله بورنو فرنانديز النتيجة مسجلاً الهدف الثالث، وبعدها وتحديداً في الدقيقة 83 أحرز اللاعب فوت فيغهورست الهدف الرابع لكتيبة المدرب تن هاغ ليمنحها اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 4 – 1.

وفي مباريات اخرى، انتصر فريق ​يوفنتوس​ الايطالي في عقر داره على منافسه ​فرايبورغ​ الالماني بهدف احرزه انخيل دي ماريا، فيما سقط ​شاختار دونيتسك​ الاوكراني في فخ التعادل بهدف لمثله خلال مواجهة فينورد روتردام الهولندي، وبدوره خطف فريق ​اشبيلية​ الفوز امام ​فنربخشة​ بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.


دوري المؤتمر الاوروبي: فوز فيورنتينا وليخ بوزنان


ضمن منافسات دور الـ16 في مسابقة دوري المؤتمر الاوروبي، وفي مرحلة الذهاب، اكتفى فريق بازل السويسري بالتعادل مع ​سلوفان براتيسلافا​ السلوفاكي بنتيجة هدفين لكل فريق.
وبذلك، سيكون حسم التأهل لمباراة الاياب في براتيسلافا.

سجل لبازل محمد عمدوني وآندي زيكيري في الدقيقتين 6 و40، ولبراتيسلافا جورجي ميدفيدف ومالك أبو بكاري في الدقيقتين 45 و70.

وفاز ​فيورنتينا​ الايطالي على ​سيفاس سبور التركي​ بهدف مقابل لا شيء من توقيع انتونين باراك في الدقيقة 69،
وفي مباراة اخرى، فاز ​ليخ بوزنان​ البولندي بهدفين مقابل لا شيء على بورغوردين السويدي سجلهما انطونيو ميليش وفيليب مارشوينسكي في الدقيقتين 39 و80. وحسم التعادل بنتيجة 1-1 لقاء ​جنت البلجيكي​ و​اسطنبول باشاك شهير​ التركي.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا