آخر المواضيع

"وجعت قلبي يا أبوي".. فيديو يفطر القلب لأب يودع طفله الرضيع بعدما قضى في زلزال تركيا وسوريا


 تتوالى المشاهد المأساوية الناجمة عن الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا فجر الإثنين 6 فبراير/شباط 2023، وأسفر عن مقتل مئات الأشخاص وإصابة الآلاف، متسبباً بمقتل عائلات بأكملها.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة انتشال طفل رضيع من تحت أنقاض منزل انهار جراء الزلزال في منطقة جنديرس التابعة لمدينة عفرين بريف حلب الشمالي، وفق ما ذكره موقع "أورينت نت" المحلي.

في الفيديو، يظهر والد الرضيع وهو يأخذ طفله من يدي أحد الأشخاص الذين ساعدوا بانتشاله من تحت الأنقاض، ثم جلس على الأرض بعد أن احتضن طفله.

وظهر الأب في الفيديو يخاطب طفله المتوفى باكياً: "يا روحي أنت.. وجعت قلبي يا أبويي.. وجعت قلبي يا غالي.. يا الله على الجنة يا حبيبي.. يا ريت أنا ولا أنت".

وضرب زلزال، فجر الإثنين، مناطق بتركيا وسوريا، بلغت قوته 7.7 درجة على مقياس ريختر، أعقبه آخر بعد عدة ساعات بقوة 7.6 درجة، مخلفَين خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات بالبلدين.

في مشهد مأساوي آخر، كان مقطع فيديو لطفل سوري يصرخ وهو عالق بين أنقاض مبنى في ريف إدلب، دمره الزلزال العنيف الذي ضرب المنطقة، قبل أن يتدخل أحد الأشخاص ويطلب منه ترديد الشهادة، وهو ما ردده الطفل في انتظار تدخل وحدات الإنقاذ لانتشاله. بينما لم يُعرف بعدُ مصير الطفل.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا