آخر المواضيع

حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة




 تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. ويبقى الجو شديد البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. ويسود نهارا جو بارد ومستقر نهارا والحرارة تبقى دون المعدلات السنوية العامة بحدود 3 درجات مئوية. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب المتوسطة والمنخفضة. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

السبت: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة. ويكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا وشديد البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى الأجواء باردة جدا مع خطورة من تشكل الصقيع في الكثير من المناطق فجرا. ويبقى الجو بارد نهارا وليلا يعود الطقس إلى البرودة الشديدة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية.

الإثنين: يبقى الجو شديد البرودة خاصة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتسود أجواء مستقرة ومشمسة نهارا. وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية جافة.

الثلاثاء: يبقى الجو مستقرا وباردا جدا مع احتمالية لتشكل الصقيع نهارا. وفي ساعات النهار يسود جو مشمس بالعموم وبارد في المناطق الجبلية. ليلا يعود الجو للبرودة الشديدة والانجماد متوقع في مناطق واسعة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا