آخر المواضيع

الدوري الايطالي: النروجي سولباكن يهدي روما ثلاث نقاط أمام هيلاس فيرونا

 


حقق ​روما​ فوزاً ثميناً على ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

ونجح النروجي سولباكين، القادم إلى صفوف الجيالوروسي في الميركاتو الشتوي الماضي، بفرض نفسه في المباراة الأولى له كأساسي، حيث تمكّن من تسجيل الهدف الوحيد لصالح فرقة المدرب جوزيه مورينيو في الدقيقة 40، بعد تمريرة سحرية من زميله ليوناردو سبيناتزولا ترجمها لاعب بودو خليمت السابق إلى هدف بسديدة يسارية.

هذا الفوز رفع رصيده روما إلى 44 نقطة في المركز الثالث مستفيداً من خسارة أتالانتا أمام ليتشي 2-1.

هذا ويلعب روما يوم الخميس المقبل أمام سالزبورغ النمساوي في إياب الدور المؤهل للدور الـ16 من بطولة الدوري الاوروبي على أرضه في روما، علماً أنه خسر في سويسرا 1-0.


الدوري الايطالي: يوفنتوس يتجاوز سبيزيا بثنائية


حقق ​يوفنتوس​ الفوز على حساب ​سبيزيا​ بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

واستطاع يوفنتوس أن ينهي الشوط الأول متقدماً بالنتيجة عن طريق مويس كين في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، أضاف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 66.

ونجح يوفنتوس في زيادة 3 نقاط إلى رصيده، لصيبح في جعبته 32 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده، ويحتل المركز السابع بانتظار مباراة تورينو وكريمونيزي يوم الاثنين، فيما بقي رصيد سبيزيا 19 نقطة في المركز السابع عشر.

الدوري الايطالي: ثنائيّة ايموبيلي تقود لاتسيو لتخطي سالرنيتانا وتعادل بين فيورنتينا وامبولي


ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ​لاتسيو​ فوزاً مهماً على حساب مضيفة سالرنيتانا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

وبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي، نجح لاتسيو بهز الشباك في الدقيقة 60 عن طريق هدافه ​تشيرو ايموبيلي​ بعد تمريرة على طبق من ذهب من الظهير الأيمن آدم ماروسيتش وضع بها ايموبيلي وجهاً لوجه مع المرمى، وفي الدقيقة 69 حصل ايموبيلي على ركلة جزاء ليترجمها المهاجم الايطالي إلى هدف مسجلا هدفه الثاني في اللقاء والثاني لفريقه.

الدوري الايطالي: ليتشي يحقق الفوز على حساب اتلانتا


ضمن منافسات الاسبوع 23 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق فريق ​ليتشي​ فوزاً على ​اتلانتا​ بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيويس".

وفي الشوط الاول، لم يخسر ليتشي اي دقيقة، وسجل اول هدف له عن طريق لاعبه اسان سيساي في الدقيقة الرابعة، كما سيطر الفريق على الكرة ولم يكن لدى اتلانتا اي فرصة للتسجيل، لينتهي الشوط الاول بتقدم ليتشي 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول اتلانتا من السيطرة على اللعبة او تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، بحيث تمكن ليتشي من احراز هدفه الثاني في الدقيقة 74 عم طريق لاعبه اليكس بلين ولكن حاول اتلانتا بجهد كبير وتمكن من تسجيل هدفه الاول في الدقيقة 87 عن طريق لاعبه راسموس هويلوند ولتنتهي المباراة بفوز ليتشي بنتيجة 2-1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا