آخر المواضيع

الكالتشيو: انتر ميلانو يتخطى اودينيزي ويعزز مكانه في وصافة الترتيب

 


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من الكالتشيو الايطالي عزز نادي ​انتر ميلان​و مكانه في وصافة الترتيب بعدما تفوق على ضيفه نادي ​اودينيزي​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جيوزيبي مياتزا.

هذا الفوز رفع رصيد الانتر الى 47 نقطة في المركز 2 بينما بقي اودينيزي في المركز 8 برصيد 30 نقطة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتعادل الفريقين 1 - 1. تقدم للانتر مهاجمه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو من ركلة جزاء د 20 وعادل النتيجة للضيوف ساندي لوفريتش د 43 ليفترق الناديان على التعادل.

في الشوط الثاني ضغط ابناء المدرب سيميوني لخطف هدف الفوز واقحم المدرب مهاجمه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز وتمكن الارميني مخيتاريان من تسجيل الهدف الثاني من تمريرة مميزة لدي ماركو واضاف مارتينيز الثالث في اللحظات الاخيرة لينتهي اللقاء بفوز الانتر 3 - 1.


الكالتشيو: ميلان يعود من ميدان مونزا بفوز بشق الانفس


ضمن فعاليات الاسبوع 23 من الكالتشيو الايطالي عاد نادي ​ميلان​ من ميدان ​مونزا​ بانتصار بشق الانفس وبواقع 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الميلان حامل اللقب الى 44 نقطة في المركز 3 بينما تجمد رصيد مونزا عند 29 نقطة في المركز 11.

الميلان وبعد الفوز امام توتنهام في دوري الابطال عاد وحقق الانتصا محليا وتخطى مونزا في لقاء صعب على ابناء المدرب بيولي الذين اكتفوا بهدف اللاعب ميسياس د 31 من عمر الشوط الاول.

بعد الهدف ضغط مونزا في محاولة للتعويض وتسجيل التعادل وسنحت له عدة فرص الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبيه لينتهي اللقاء بفوز ميلان 1 - 0.

الكالتشيو: فوز ثمين لـ بولونيا على سامبدوريا


حقق فريق ​بولونيا​ فوزاً ثميناً خلال اللقاء الذي استضافه به نظيره ​سامبدوريا​ على ملعب لويجي فيراريس وبواقع 2 - 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقي، وذلك قبل ان يتمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 عبر اللاعب روبيرتو سوريانو، ليستلم فريق اصحاب الارض زمام الامور حيث شن لاعبوه العديد من الهجمات الخطرة، ولكنها باءت بالفشل لحين سجل اللاعب عبد الحميد صابري هدف التعادل من ركلة جزاء، ولمن فرحتهم لم تكتمل حيث احرز اللاعب ريكاردو اورسوليني هدف الفوز في الدقيقة 90 ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا