آخر المواضيع

بلطف الله لم تقع كارثة| الفتى سلطان من مجد الكروم: ذهبت للبقالة فأصبت برصاصة!


 أصيب يوم أمس الفتى سلطان أحمد كنعان (13 عامًا) بجراح طفيفة جراء رصاصة اصابته عندما أطلق مجهولون النار باتجاه بقالة، إذ أصيب الفتى بدون أن يكون له أي علاقة بالنزاع الحاصل. وعليه قال سلطان:"طلب مني شقيقي الذهاب إلى البقالة، وعندما وصلت دخل شخصان إلى المكان وفتحا بإطلاق النار، وعندها مشيت ببطء واختبأت، وأثناء إطلاق النار اخترقت الرصاصة زجاجة عصير ومن ثم اصابتني في رجلي دون أن أشعر بها". 

 وأضاف:"بعد أن ذهب اللذين أطلقا الرصاص، عدت إلى  البيت، ولم أكن اعلم انني أصبت، حيث شعرت  بعدها بأن هناك شيئًا ما يخرج من رجلي إذ تبيّن أنها رصاصة. فكان من الممكن ان ينتهي هذا الحادث بصورة أصعب وأشد، ورسالتي للجميعهي العمل على حل أي  نزاع بطرائق سلمية وبدون استخدام السلاح، فهناك أطفال يمكن ان يخسروا حياتهم بسبب هذه النزاعات. إذ سأعيش حياتي بشكل طبيعي على أمل أن نعيش بسلام وأمان". 


أحمد كنعان والد الطفل قال:"الحادث بالنسبة لنا صعب للغاية وكاد أن ينتهي بشكل اصعب، وأنا اناشد الشرطة وكل الجهات المسؤولة محاربة العنف المستشري في بلدنا وغيرها، فالوضع أصبح لا يطاق، حتى انه عندما حصل اطلاق الرصاص خرجنا لنشاهد ما حصل بعد لحظات علمنا لأن طفلنا اصيب".  



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا