آخر المواضيع

أثناء لعب مباراة.. العثور على ثعبان ضخم في حفرة بملعب جولف و7 قرود تقتل عاملاً


 اكتشف بعض لاعبي الجولف في سيدني ثعبانًا قاتلًا ينتظرهم فى ملعب مباراة الجولف، حيث صُدم اللاعبون في" The Coast Golf and Recreation Club "على الساحل الجنوبي لسيدني عندما وجدوا ثعبانًا أسود ذو بطن أحمر يحتمي في حفرة ملعب الجولف .


لكن هذا لم يمنع لاعبي الجولف من التعرض لصدمة مرعبة عندما قاموا بتفتيش الحفرة أثناء جولتهم، وقال أحد ممثلي نادي الجولف إن الثعبان كان يبحث عن ملجأ من حرارة الصيف الحارقة ثم انتقل في النهاية الى الحفرة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها ثعبان بشكل غير مرحب به في ملعب الجولف الأسترالي، وجد الممثل الكوميدي آندي لي مؤخرًا ثعبانًا "ضخمًا" في مخبأ في ملعب بارنبوجل لوست فارمز للجولف في تسمانيا أثناء لعب جولة جولف مع الأصدقاء.

وعلق على مقطع الفيديو الخاص به: "يقول الناس إن لقطات المخبأ مروعة، هل حاولوا تشغيلها في أستراليا".

ربما كانت أكثر التجارب المرعبة مع الأفعى تعود إلى عام 2016 عندما أصيب لاعبو الجولف بالرعب من مواجهة ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار في ملعب باراديس بالمز للجولف في كيرنز.

قال المدير العام لشركة Paradise Palms ، ديكلان ماكولام :" إنه على الرغم من أن التجربة قد تكون صدمة للاعبي الجولف، إلا أن الثعابين المحلية لا تمثل عادة أي خطر على البشر، وقال ماكولام: "الثعبان ليس ضارًا بالبشر".

وأضاف "لطالما كانت الحياة البرية في باراديس بالمز عامل جذب للاعبي الجولف، ومن الواضح أن هذا جيد ومزدهر".

سوء الإجراءات..
7 قرود تقتل عاملاً.. والرصاص يمنع كارثة


أعلنت حديقة حيوان سويدية، الأربعاء، أن "سوء الإجراءات وخطأ بشري" كانا وراء هروب عدد من القرود من مكان وجودها، وقتلها لأحد العاملين.

وكان 7 قرود قد فروا عبر باب مفتوح، في الواقعة التي حدثت في 14 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عقب أن تم إطلاق النار عليها كإجراء احترازي. وقُتل ثلاثة منها على الفور، وبعد ذلك مات قرد رابع متأثرا بجراحه، مما أثار غضبا في البلاد.

وقالت حديقة فوروفيك للحيوانات، التي تقع على بعد 150 كيلومترا شمال ستوكهولم في تقرير للسلطات المحلية: "أولا، نسى حارس إغلاق باب أثناء العمل في حظيرة فارغة للقرود. بعد ذلك أخفق اثنان من الحراس في التأكد من إغلاق الباب قبل دخول القرود للحظيرة".

من ناحيتها، قالت مديرة الحديقة ساندرا ويلك إن هذه العوامل أدت لحدوث وضع خطير للغاية كان يمكن أن يكون خطيرا على البشر، ودفع العاملين لاستخدام أسلحة.

وأشارت إلى تشديد إجراءات العمل في مكان تواجد القرود، ومازالت التحقيقات جارية.

وأوضحت: "سوف نقوم بكل ما في وسعنا لضمان عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى".

وكالات


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا