آخر المواضيع

الشرطة الإسرائيلية :اعتقال رئيس منظمة اجرامية وشاب اخر من الشمال بشبهة محاولة قتل شخص في كفرياسيف

 

جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:انتهى نشاط التفتيش عن رئيس منظمة إجرامية ومطلوب لمدة شهر ونصف للاشتباه في محاولة قتل.

وقالت الشرطة أن المشتبه من سكان الرامة اعتقل اليوم ، مع مشتبه اخر من سكان دير الأسد بعد شهر من عمليات البحث عنهما بشبهة محاولة قتل شخص في كفرياسيف.

وبحسب الشبهات ، فان الضحية كان في مطعم في بلدة كفر ياسيف وتعرض لاعتداء وحشي تمّ توثيقه بالكاميرات الأمنية.

3 آخرين في محاولة القتل القي القبض عليهم بالقرب من وقوع الحادث، بعضهم في مطار بن غوريون عندما حاولوا الفرار من البلاد.

وقالت الشرطة، أن الحديث يدور عن المنظمة الرئيسية للجريمة في منطقة الشمال، وهي مرتبطة بجرائم ابتزاز رسوم الكفالة والمناقصات والحرق المتعمد والعنف.

تم القاء القبض على الاثنان عندما كانا يختبئان في سيارة تجارية كانت متجهة من مناطق السلطة الفلسطينية باتجاه قرية الرامة بعد أن كانا مختبئين خلال الفترة الماضية في أراضي السلطة الفلسطينية. تمّ ضبط عشرات الآلاف من الدولارات والشواقل النقدية بحوزتهما.

في غضون ذلك تمّ القاء القبض على اثنين من سكان قرية الرامة (43، 24) عامًا كانا يقودان المشتبه بهم في سيارتهم. ومن المتوقع أن يتم توجيه لهم تهمة ارتكاب جريمة "المساعدة بعد الواقعة" التي عقوبتها السجن 3 سنوات.

القبض على المشتبهين ينهي نشاط المطاردة الواسع الذي قامت به شرطة لواء الشمال بقيادة وحدة "اليمار" باستخدام وسائل استخباراتية وتكنولوجية أجريت في إطارها عشرات نشاطات التحقيق والتفتيش ورصد جميع بوابات الخروج من الدولة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا