...... الدوري الفرنسي: ليون يسقط أمام ستراسبورغ - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تعرض ​ليون​ للهزيمة على أرضه أمام ​ستراسبورغ​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

ونجح ستراسبورغ في التقدم بهدفين عن طريق أهولو في الدقيقة 29 وحبيب ديالو في الدقيقة 32. وقبل نهاية الشوط الأول تحصل ليون على ركلة جزاء ترجمها بنجاح المهاجم اليكسندر لاكازيت. وفي الشوط الثاني، حاول ليون العودة في اللقاء لكنه اصطدم بصلابة دفاع ستراسبورغ لينتهي اللقاء بعدها بفوز الضيوف بنتيجة 2-1 حيث نجح ستراسبورغ في تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ16 فيما بقي رصيد ليون 25 نقطة في المركز


الدوري الفرنسي: لانس يواصل ضغطه على باريس سان جيرمان بالفوز أمام اوكسير


حقق ​لانس​ فوزاً مهماً على حساب ​أوكسير​ بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

ويدين لانس بهذا الفوز الثمين إلى لاعبه فرانكوفسكي الذي سجل الهدف الوحيد لصالح فريقه في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وتعرض أوكسير لحالة طرد في الدقيقة 65 بعد أن تحصل لاعبه ايساك توريه إلى بطاقة صفراء ثانية ثم حمراء، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين ما صعّب الأمور عليه في العودة في اللقاء، ليحقق لانس ثلاث نقاط مهمّة جعلت الفارق 3 نقاط مع باريس سان جيرمان المتصدر بانتظار مباراته ضد رين يوم الأحد.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top