آخر المواضيع

"العاصفة المتنقلة":... حملة واسعة للشرطة في منطقة النقب




 حملة واسعة للشرطة في منطقة النقب

وقد أصدر المتحدث باسم الشرطة بيانا جاء فيه: 

 نشاط "العاصفة المتنقلة": قوات كبيرة من الحرس القومي وحرس الحدود للواء الجنوب وشرطة لواء الجنوب داهمت عشرات الأهداف وألقت القبض على 36 مشتبهاً في منطقة الجنوب

 بدأ النشاط في ساعة مبكرة من صباح يوم أمس وسيستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيتركز نشاط محاربي حرس الحدود وشرطة لواء الجنوب وقسم مكافحة الجريمة في المجتمع العربي في مدينة بئر السبع والتجمعات السكنية البدوية في مديرية النقب.

  يعمل المحاربون وافراد الشرطة ضد جرائم حيازة الأسلحة والمخدرات الخطرة والإقامة غير القانونية. في الوقت نفسه، نفذت شرطة المرور في لواء الجنوبي ومحاربي حرس الحدود، نشاطًا واسع النطاق ضد السائقين الذين يقودون سياراتهم بصورة متهورة ويعرضون حياة الجمهور للخطر.

  *عملت القوات في 24 مكانا مستهدفا مختلفا، و خلال النشاط تم إلقاء القبض على 36 مشتبها بهم ، 10 منهم من مقيمين غير شرعيين ومشتبه بتوفير مكان عمل لمقيم غير شرعي، هذا وضبطت الشرطة 5 قطع أسلحة غير قانونية منها 3 مسدسات و بندقيتين هجوميتين من طراز كارلو وأمشاط ذخيرة. هذا وتم تحرير 349 مخالفة مرورية، وتم إلغاء إستخدام 71 مركبة، وإزالة استخدام 22 مركبة اخرى*

  بالإضافة إلى ذلك، في نشاط لافراد حرس الحدود والشرطة مع وكالات إنفاذ قانون اخرى، منها ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة و شرطة حماية الطبيعة، تم تحرير مخالفات بقيمة 1.035.000 شيكل، وتمت مصادرة نقود بمبلغ 11.230 شيكل ، وتم إغلاق محلين تجاريين. بالإضافة إلى مصادرة المواد الغذائية دون إشراف والتأشيرات/ التصاريح المناسبة.











تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا