...... الليغ 1: رين يخلط الاوراق بفوزه الثمين على باريس سان جيرمان - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تعثر فريق ​باريس سان جيرمان​ في المباراة التي جمعته امام منافسه رين على ملعب روازون بارك، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف لصالح فريق اصحاب الارض.

اعتمد فريق رين الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق الـ بي آس جي الذي شن العديد من الهجمات الخطرة ولكنها لم تتكل بالنجاح نظراً لتراجع لاعبي الفريق المنافس بشكل ملحوظ الى الخلف، وفي الدقيقة 65 تمكن اللاعب هماري تراوري من احراز الهدف الوحيد لفريق رين، ليصعب الامور على الفريق الباريسي الذي لم يجد الخطة المناسبة لاحراز هدف التعادل وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

الليغ 1: بن يدر يشارك بفوز موناكو الكبير على ضيفه اجاكسيو


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​موناكو​ فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام ​اجاكسيو​، وكانت قد انتهت بواقع 7 – 1.


فرض فريق موناكو سيطرته على الكرة بشكل واضح حيث تمكن من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 2 و6 عبر اللاعب اكسيل ديساسي وزميله دياتا، وفي الدقيقة 11 سجل فريق اجاكسيو هدفه الوحيد عبر اللاعب يوسف بلايلي، ليعود فريق موناكو الى اجواء المباراة سريعاً محرزاً 5 اهداف متتالية عن طريق كل من وسام بن يدر هاتريك في الدقائق 21، 28 و35، وبريل ايمبولو في الدقيقتين 63 و89.

الليغ 1: نانت يكتسح مونبلييه بثلاثية وسقوط لـ انجيه امام كليرمون فوت


ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​نانت​ فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​مونبلييه​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطط الدفاعية، لتغيب الخطورة عن المرمى لحين افتتح اللاعب اندري جيروتو التسجيل في الوقت الاضافي لفعاليات الشوط الاول، ولم يتمكن فريق مونبلييه من ايجاد الخطة المناسبة للحد من خطورة فريق الضيوف الذين تمكنوا من تعزيز النتيجة حيث سجلوا هدفين متتاليين عبر كل من مصطفى محمد ولودوفيتش بلاس في الدقيقتين 81 و85، لتهدأ تيرة المباراة في الدقائق الاخيرة وذلك لحين انتهائها بواقع 3 – 0.

وفي مباريات اخرى، سقط فريق انجيه امام ضيفه كليرمون فوت بهدفين لهدف، فيما اكتفى فريق ستاد ريمس بالتعادل السلبي امام نيس، وانتهت مواجهة تولوز امام ستاد بريست ايضاً بالتعادل وبواقع 1 – 1.

الدوري الفرنسي: ليل يحطم تروا ويفوز في المباراة


ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة ​الدوري الفرنسي​، حقق ​ليل​ فوزاً كاسحاً على منافسه ​تروا​ بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بيار موروا".

وفي الشوط الاول، سجل ليل اول هدف له في الدقيقة 16 من عمر المسابقة عن طريق اللاعب محمد بايو، وسيطر الفريق على الكرة في باقي الشوط حيث سجل هدفين متتاليتين في الدقيقة 45 و47 عن طريق كلا من جوناثان دايفيد، ومحمد بايو مرة اخرى.

اما في الشوط الثاني، تمكن تروا من السيطرة على اللعبة، حيث تمكن اللاعب تنغوي زوكرو من تسجيل اول هدف لفريقه في الدقيقة 65، ولكن ليل لم يمنح خصمه بالتفائل حيث سجل هدفين اخرين، في الدقيقة 75 و88 عن طريق كلاً من الان فيرجينيوس، وجوناثان دايفيد مرة اخرى، ولتنتهي المباراة بفوز ليل بنتيجة 5-1

وبهذا الفوز تقدم ليل الى المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بالمقابل تجمد رصيد تروا عند 18 نقطة في المركز 15.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top