...... الدوري الألماني: قمّة لايبزيع وبايرن ميونيخ تنتهي بالتعادل الإيجابي - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، إنتهت مباراة القمّة بين ​بايرن ميونيخ​ و​لايبزيغ​ بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة في أولى مباريات الدوري الألماني بعد العودة من فترة التوقف.

وتمكّن بايرن ميونيخ من انهاء الشوط الأول متقدماً بهدف مقابل لاشيء عن طريق المهاجم الكاميروني ايريك ماكسيم تشوبو مواتينغ في الدقيقة 37، ومع مطلع الشوط الثاني، استطاع أصحاب الأرض إدراك هدف التعادل من توقيع اللاعب مارسيل هالستنبرغ في الدقيقة 52. ورغم محاولات الطرفين لخطف هدف الفوز إلا أن الأمور بقيت على حالها حتّى صافرة النهاية ليتحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وأصبح في رصيد بايرن ميونيخ 35 نقطة في المركز الأول فيما بات رصيد لايبزيغ 29 نقطة في المركز الثالث.

البوندسليغا: فرانكفورت يكتسح شالكه، فوز كبير لـ فولفسبورغ وتعادل لماينز



ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، عاد فريق اينتراخت فرانكفورت الى سكة الانتصارات ليتقدم مؤقتا الى مركز الوصافة وذلك بعد ان اكتسح منافسه ​شالكه​ بثلاثية نظيفة على ملعب دوتش بانك بارك.

افتتح فريق اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب يسبر ليندستروم لتهدأ وتيرة هذه المواجهة تدريجياً حيث اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية ليحد من خطورة فرانكفورت، ولكن فرصه باءت بالفشل حيث سجل الاخير هدفين متتاليين عبر كل من رافاييل بوري واوريليو بوتا في الدقيقتين 84 و90.

وفي مباريات اخرى، فاز يونيون برلين على ضيفه هوفنهايم بواقع 3 – 1، وبدوره حقق فورلفسبورغ فوزاً كبيراً على فرايبوغ وبواقع 6 – 0، فيما سقط فريق هيرتا برلين امام مضيفه بوخوم بنتيجة 3 – 1، وتعادل شتوتغارت بهدف لمثله امام ماينز.

البوندسليغا: كولن يذل فيردر بريمن بسباعية

ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، حقق فريق ​كولن​ كاسحاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​فيردر بريمن​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 7 – 1.

فرض فريق اصحاب الارض سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء حيث تمكن من احراز 5 اهداف في الشوط الاول عبر كل من لينتون ماينا، ستيفن تيغيس، الياس السخيري ودينيس حوسينباسيك في الدقائق 9، 15، 21، 30 و36، وذلك قبل ان يسجل السخيري هدفه الثاني والسادس لفريقه مع بداية الشوط الثاني، واختتم مهرجان الاهداف اللاعب ماركو فريدل الذي احرز هدفاً في مرماه، فيما كان قد احرز الهدف الوحيد لفريق لاضيوف اللاعب نيكلاس فولكروغ.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top