تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عاد نادي ​ليفربول​ الى سكة الانتصارات بعدما تخطى مضيفه نادي ​توتنهام​ بنتيجة 1 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

ليفربول بعد هذا الفوز الذي اتى بعد خسارتين رفع رصيده الى 19 نقطة في المركز 8 بينما تراجع توتنهام الى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

الضيوف انهوا الامور بسرعة في الشوط الاول متقدما بهدفين عبر الدولي المصري محمد صلاح الا ان رجال المدرب كونتي المثقلين بالاصابات عادوا في الشوط الثاني وقلصوا النتيجة عبر هاري كاين الا ان كل محاولاتهم للتعديل باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الريدز 2 - 1.


ارسنال يستعيد صدارة الدوري الانكليزي الممتاز بعد الفوز على تشيلسي



استعاد نادي ​ارسنال​ صدارة ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد الفوز الصعب جداً الذي حققه على حساب نادي ​تشيلسي​ في ديربي العاصمة الانكليزية والتي اقيمت على ارض ملعب البلوز في ستامفورد بريدج، بهدف دون رد، ليرفع بذلك ارسنال رصيده من النقاط الى 34 نقطة مع نهاية مباراة الجولة ال 14 من عمر الدوري المحلي للفريقين.

وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف، قبل ان ينجح لاعب ارسنال غابريال ماغاليس في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 63 من عمر المباراة دون ان ينجح اصحاب الارض في ادراك التعادل.

الدوري الانكليزي: ايمري يقود استون فيلا لتخطي مان يونايتد ورباعية جديدة لنيوكاسل


قاد المدرب الاسباني اوناي ايمري فريقه الجديد ​استون فيلا​ للفوز على ​مان يونايتد​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 15 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

هذا الفوز رفع رصيد فيلا الى 15 نقطة في المركز 13 بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

استون فيلا بدأ اللقاء بشكل سريع وتقدم 2 - 0 وسط ضياع رفاق رونالدو القائد وسجل بايلي الهدف الاول واضاف لوكاس ديني الثاني الا ان لوك شاو قلص الفارق لينتهي الشوط الاول 1 - 2. في الشوط الثاني اضاف رامسي الهدف الثالث لينتهي اللقاء 3 - 1.

وفي مباريات اخرى تابع ​نيوكاسل​ نتائجه المبهرة وتخطى ساوثامبتون 4 - 1 ليصعد الى المركز الثالث مؤقتا. بينما سقط ​وست هام​ امام ​كريستال بالاس​ 1 - 2 بهدف اوليسي في الدقيقة 90+4.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top