تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 فاز فريق ​بي اس جي​ بسهولة بنتيجة 5 - 0 على فريق ​اوكسير​ ضمن منافسات الجولة 15 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. سجّل اهداف بي اس جي كل من كيليان مبابي في الدقيقة 11 وكارلوس سولير في الدقيقة 51 واشرف حكيمي في الدقيقة 57 وريناتو سانشيز في الدقيقة 81 وهيوغو اكيتيكي في الدقيقة 84. كان الإستحواذ على الكرة في هذه المباراة لصالح بي اس جي بنسبة 59 %. سدد بي اس جي 9 مرات واصاب المرمى 6 مرات، بينما اوكسير سدد 9 مرات واصاب المرمى 3.

الدوري الفرنسي: مارسيليا يخطف فوزاً قاتلاً على حساب موناكو


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق ​مارسيليا​ فوزاً قاتلاً على حساب ​موناكو​ بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد.

وتقدم مارسيليا بهدف في الدقيقة 35 عن طريق النجم التشيلي اليكسيس سانشيز. واستطاع موناكو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة وسام بن يدر في الدقيقة 45. وفي الشوط الثاني، سجل موناكو الهدف الثاني من توقيع كيفين فولاند في الدقيقة 72، لكن مارسيليا ردّ بهدف التعادل من توقيع جوردان فيريتو 83، وفي الثواني الأخيرة سجل كولاسيناك هدف الفوز القاتل لصالح أبناء المدرب ايغور تودور.


الليغ 1: ليل يعود الى سكة الانتصارات وتعادل ثمين لـ نانت امام اجاكسيو


ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​ليل​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد الانتصار الصعب الذي حققه على ضيفه ​انجيه​، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب بيار موروا قد انتهت بهدف نظيف.

تمكن فريق ليل من فرض سيطرته على الكرة وفي الدقيقة 36 احرز اللاعب تياغو ديغالو هدف الفوز، ليعود فريق انجيه الى الخلف تدريجياً معتمداً الخطة الدفاعية المحكمة فيما استعان بالهجمات المرتدة التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

وفي مباريات اخرى، خطف فريق ​نانت​ امام جماهيره تعادلاً ثميناً بواقع 2 – 2 خلال مواجهة فريق ​اجاكسيو​، فيما فاز ​ستاد بريست​ على ضيفه ​تروا​ بهدفين لهدف، واكتفى فريق مونبلييه بالتعادل امام ​ستاد ريمس​ بهدف لمثله.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top