تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


واصل نادي ​يوفنتوس​ صحوته في الأسابيع الأخيرة، وحقق فوزاً جديداً هذه المرة على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب اليانز ستاديوم في تورينو.

واستطاع يوفنتوس أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف وقعه المهاجم مويس كين في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني، عاد كين مرة اخرى وسجل هدفا ثانيا له والثاني لفريقه في الدقيقة 54، قبل أن يسجل أركاديوش ميليك الهدف الثالث في الدقيقة 89.

يوفنتوس بهذا الانتصار رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي رصيد لاتسيو 30 نقطة في المركز الرابع.


الدوري الايطالي: فوز بشق الأنفس لميلان على فيورنتينا


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ميلان​ فوزاً بشق الأنفس على ​فيورنتينا​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب سان سيرو في ميلانو.


واستطاع ميلان أن يهزّ الشباك مبكراً من الدقيقة الثانية عن طريق النجم البرتغالي رافاييل لياو.

وبعد الهدف، تراجع ميلان للخلف وسط استحواذ وسيطرة تامة للفيولا، وتُرجم ذلك بهدف سجله التشيكي أنتوني باراك غالط فيها الحارس تاتاروسانو في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، استمر الكر والفر بين الجانبين حيث شهد ضياع عدّة فرص خطيرة لكلا الجانبين، قبل أن ينجح أصحاب الأرض بتسجيل هدف قاتل من قبل ميلينكوفيتش بالخطأ في مرمى فريقه ليفوز الروسونيري بنتيجة 2-1 ويحافظ على الوصافة بفارق 8 نقاط عن نابولي الأول.

الدوري الايطالي: روما ينجو من الهزيمة أمام تورينو


ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، نجا نادي ​روما​ من هزيمة أخرى على أرضه، وتعادل أمام ​تورينو​ بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، استطاع تورينو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 55 عن طريق كارول لينيتي.

وفي الدقيقة 92، تحصل روما على ركلة جزاء أضاعها أندريا بيلوتي، قبل أن يسجل نيمانيا ماتيتش هدفاً صاروخياً في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 1-1.

وفي لقاء آخر، حقق مونزا فوزاً كبيراً على سالرنيتانا 3-0، فيما سقط هيلاس فيرونا أمام سيزيا 2-1.


 الدوري الإيطالي: انتر يفوز على اتالانتا


فاز فريق ​انتر​ بنتيجة 3 - 2 على فريق ​اتالانتا​ ضمن منافسات الجولة 15 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم. أفتتح التسجيل لاعب اتالانتا اديمولا لوكمان في الدقيقة 25 من خلال ركلة جزاء. قام انتر بمعادلة النتيجة في الدقيقة 36 من خلال ادين دزيكو والذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 56. واصبحت النتيجة 3 - 1 لصالح انتر بعد قيام لاعب اتالانتا خوسيه لويس بالومينو بتسجيل هدف في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 61. لاحقًا تمكن بالومينو نفسه من جعل النتيجة 3 - 2 بعد تسجيله هدف لأتالانتا في الدقيقة 77.

بهذا الفوز تقدم انتر الى المركز الرابع في ترتيب الدوري بينما بقي اتالانتا في المركز السادس.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top