...... بطولة ​كأس العالم 2022: غانا تنتفض أمام كوريا الجنوبية وتحقق ثلاث نقاط غالية - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​، حقق منتخب ​غانا​ فوزاً صعباً ومهماً على حساب منتخب ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الاثنين على ملعب المدينة التعليمية.


الدقيقة 23 شهدت أول هدف لغانا عن طريق المدافع محمد ساليسو بعد ضربة حرة مباشرة تبعها دربكة داخل منطقة الجزاء ليستغل الموقف المدافع ساليسو ويضع الكرة في الشبكة. وفي الدقيقة 33 هدف ثانٍ لغانا برأسية من محمد قدوس نجم أياكس بعد عرضية وصلت على رأس النجم الشاب واضعاً البلاك ستارز بالمقدمة بفارق هدفين. ​​​لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم مهم للممثل قارة أفريقيا بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، انتظر الشمشوم الكوري حتّى الدقيقة 57 لتسجيل هدف التعادل من توقيع اللاعب جو سونغ شو بضربة رأسية أعاد فيها منتخب بلاده للمباراة. وبنفس الطريقة، جاء هدف التعادل برأسية من اللاعب نفسه في الدقيقة 60. وبعدها بثماني دقائق، عاد قدوس ليمنح الأفضلية لصالح غانا بهدف ثالث باغت به الدفاع الكوري. واستمرت محاولات كوريا للعودة بالمباراة رغم أن الحكم منح 10 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، لكن الأمور بقيت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لغانا رفعت به رصيدها إلى 3 نقاط فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحد.



















































0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top