تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني انتصاره الثالث تواليا وتخطى ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق البافاري الى 9 نقاط في صدارة المجموعة بينما يتذيل بلزن الترتيب من دون نقاط.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى ابناء المدرب ناغلسان الامور سريعا بعد ان انهوا الشوط الاول بثلاثية نظيفة. وافتتح ليروي ساني التسجيل بتسديدة مميزة من خارج المنطقة د 7 واضاف سيرج غنابري الهدف الثاني د 13 لياتي الدور على ساديو ماني ليسجل الثالث د 21.

في الشوط الثاني اضاف ساني الهدف الرابع من تمريرة رائعة لماني ليسجل الكاميروني اسمه في سجلات اللقاء بالهدف الخامس د 59 لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ 5 - 0.


دوري الابطال: مارسيليا يبقي على اماله في المنافسة ويسقط سبورتنغ لشبونة المتصدر



ابقى نادي اولمبيك ​مارسيليا​ الفرنسي على اماله في المنافسة ضمن المجموعة الرابعة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما اسقط نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي متصدر المجموعة بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز منح مارسيليا اول 3 نقاط في البطولة بعد خسارتين كما ابقى لشبونة على 6 نقاط من انتصارين.


المباراة التي انطلقت متاخرة بسبب تاخر وصول باص الفريق البرتغالي شهدت دقيقتها الاولى افتتاح التسجيل للزوار عبر ترينكاو الا ان خطأين من الحارس ادان قلبا الامور راسا على عقب. فقد اخطأ الحارس الاسباني اولا امام الكسيس سانشيز ومن ثم تلقى البطاقة الحمراء التي سمحت للفريق الفرنسي بتسجيل هدفين عبر امين حاريت وباليردي لينتهي الشوط الاول 3 - 1.

في الشوط الثاني هدات وتيرة اللعب واكتفى الفريقان ببعض المناوشات الا ان مبيمبا كان له رايا اخر وسجل هدف فريقه الرابع لينتهي اللقاء 4 - 1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top