تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​موناكو​ فوزاً مهماً على حساب أنجيه بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وسجل ثنائية موناكو بيريل إيمبولو في الدقيقة 54 والكسندر غولوفين في الدقيقة 70.

ورفع موناكو رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد أنجيه عند النقطة رقم 8 في المركز الأخير.

وفيما باقي المباريات:

تعادل بريستوس أمام ريمس بدون أهداف.

حقق رين الفوز على مونبلييه بنتيجة 3-0.

تعادل نانت أمام كريمونت بنتيجة 1-1.

الدوري الفرنسي: لاكازيت يقود ليون للفوز على ليل


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​ليون​ فوزاً مهماً على حساب ​ليل​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب "Groupama Stadium" معقل نادي ليون.


ويدين ليون بهذا الفوز إلى نجمه، المهاجم ألكسندر لاكازيت، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 74 بصناعة الظهير الأرجنتيني تاليافيكو.

هذا الفوز رفع من رصيد نادي ليون إلى النقطة رقم 20 في المركز الثامن، فيما تجمّد رصيد ليل عند النقطة رقم 22 في المركز السابع.

الدوري الفرنسي: نيس يلحق الهزيمة بلوريان


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​نيس​ فوزاً ثميناً على حساب لوريان بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وتقدم لوريان صاحب الأرض بالنتيجة هم طريق دانغو كواتار في الدقيقة 18. وفي الشوط الثاني، استطاع نيس أن يسجل هدف التعادل عن طريق يوسف عطال في الدقيقة 61، قبل أن يسجل غايتان لابوردي الهدف الثاني في الدقيقة 69.

هذا الفوز جعل رصيد نيس يرتفع للنقطة رقم 16 في المركز العاشر فيما تجمّد لوريان عند النقطة رقم 27 في المركز الرابع.

الدوري الفرنسي: اوكسير يفوز على اجاكسيو



فاز فريق ​اوكسير​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​اجاكسيو​ ضمن منافسات الجولة 13 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ملعب "ستاد لابي ديشامب". سجّل هدف الفوز لاوكسير لاعبه حمزة ساخي في الدقيقة 8 من عمر المباراة.
سدد اوكسير 13 مرة واصاب المرمى 4 مرات، بينما رصيد اجاكسيو كان 5 تسديدات وواحدة منها فقط اصابت المرمى. الإستحواذ كان لصالح اجاكسيو بنتية 59 %.
شهدت المباراة منح بطاقتين حمراء، واحدة بحق لاعب اجاكسيو سيدريك افينيل في الدقيقة 62 والثانية بحق لاعب اجاكسيو مبايه نياغ في الدقيقة 56.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top