أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزا صعبا على ​خيتافي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وقد فاجأ الفريق الملكي صاحب الأرض من خلال افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة بعد صافرة الإنطلاق عن طريق اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو.

وتمكن زميله رودريغو من هز شباك خيتافي مرة ثانية، قبل أن يقوم حكم الـ VAR (تقنية الفيديو) بإلغاء الهدف.

واستمر الشوط الثاني بدون أهداف أخرى، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ويعود إلى صدارة الدوري الإسباني بانتظار المواجهة بين برشلونة وسلتا فيغو.

الدوري الاسباني: فوز صعب لأتلتيكو مدريد أمام جيرونا


حقق ​أتلتيكو مدريد​ فوزًا صعبًا على ​جيرونا​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت، بمسابقة الدوري الإسباني.

سجل أنخيل كوريا هدفي أتلتيكو مدريد في الدقيقتين 5 و48، بينما أحرز رودريغو ريكيلمي هدف جيرونا الوحيد.

وبهذه النتيجة، يقتحم أتلتيكو مدريد المربع الذهبي مؤقتًا بالوصول إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الليغا برصيد 16 نقطة، بينما يقع جيرونا في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط. وخاض الروخي بلانكوس 8 جولات في الليغا حتى الآن، فاز في 5 مباريات، وخسر مواجهتين، وتعادل في لقاء وحيد.

الدوري الاسباني: بلباو يعرقل اشبيلية في المباراة الأولى لسامباولي


ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة ​الدوري الاسباني​، تعادل ​إشبيلية​ أمام ضيفه ​أتلتيك بلباو​ بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب رامون سانشيز.

وكانت هذه المباراة هي الأولى للمدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بعد عودته إلى إشبيلية ليكون بديلاً للمدرب المقال لوبيتيغي بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم.

وسجل لإشبيلية مبكراً أوليفير توريس في الدقيقة 4، ثم عادل لبلباو ماكيل فيسغا في الدقيقة 73. وبهذا التعادل، بات رصيد بلباو 17 نقطة في المركز الثالث، فيما أصبح رصيد إشبيلية 6 نقاط فقط في المركز السابع عشر.


0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top