أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​باريس سان جيرمان​ و​ريمس​ بنتيجة التعادل 0-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

وخلال الشوط الأول تعرض المدافع الاسباني سيرجيو راموس للطرد بحصوله على بطافة حمراء في الدقيقة 41 اثر تدخل على أحد لاعبي ريمس ليكمل فريق المدرب كريستوف غالتييه المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، ضغط باريس سان جيرمان رغم النقصص العددي وكان الأكثر فعالية وخطورة معتمداً على مهارات كيليان مبابي بالإضافة إلى نجمه البرازيلي نيمار الذي دخل في الدقيقة 57، علماً أن ليونيل ميسي غاب عن اللقاء بداعي الإصابة، إلا أن الأمور لم تتغير لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي ويتحصل كل فريق على نقطة، ويوسع باريس سان جيرمان الفارق مع مارسيليا الثاني إلى 3 نقاط على اثر خسارة الأخير أمام أجاكسيو بنتيجة 2-1.

الليغ 1: فوز صعب لستراسبورغ ونيس يتفوق على تروا



ضمن فعاليات الاسبوع 10 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​نيس​ فوزا بامس الحاجة وتخطى نادي تروا بنتيجة 3 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

سجل هداف نيس كل من ماتيا فيتي د 2 واندي ديلور د 37 ونيكولاس بيبي د 53 بينما سجل شافالورين هدف تروا الوحيد.


وفي باقي المباريات سقط نادي ​اوكسير​ مرة جديدة وخسر امام ​كليرمون​ بنتيجة 2 – 1 بينما عاد ستراسبورغ متذيل الترتيب للسكة الصحيحة وعاد من ميدان انجيه بفوز غال بنتيجة 3 – 2.

اما اللقاء الذي جمع ​بريست​ و​لوريان​ فقد انتهى بتفوق لوريان 2 - 1.

الدوري الفرنسي: مونبلييه يسقط على أرضه بثنائية امام موناكو


في اطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي في كرة القدم، استضاف ​فريق مونبلييه​ فريق ​موناكو​ في استاد دو لا موسون وخسر امامه بهدفين مقابل لا شيء. سجل الاول ​بريل إيمبولو​ في الدقيقة 45 والثاني مايرون بوادو في الدقيقة 80.
وبهذا الفوز، عزز موناكو موقعه في المركز الخامس فيما تجمد رصيد مونبلييه في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

الليغ 1: مارسيليا يتلقى خسارته الأولى على يد اجاكسيو


ضمن منافسات الجولة 10 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم (الليغ 1)، تلقى فريق ​مارسيليا​ هزيمته الأولى خلال موسم 2022/2023 على يد فريق ​أجاكسيو​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب فيلودروم.

استهل التسجيل لاعب مارسيليا ديميتري باييت عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 15، لكن أجاكسيو نجح في تحقيق التعادل خلال الشوط الأول عن طريق اللاعب أوكو بيفيتش موسيتي في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، أخطأ اللاعب ليوناردو باليردي وسجل في مرمى فريقه في الدقيقة 47، ليمنح الفريق الضيف الفوز و3 نقاط.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top