تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


توثيق- مقتل رئيس اكبر عائلة إجرام في البلاد "بيني شلومو" واصابة اخر بجراح خطيرة باطلاق نار في ازور

أصيب رجلان في الأربعينيات بجروح خطيرة في حادث إطلاق نار في محطة وقود على الطريق السابع بالقرب من ازور. قام فريق نجمة داود الحمراء بنقلهم إلى مستشفى وولفسون في حولون أثناء إجراء الإنعاش ويشتبه في أن إطلاق النار تم من قبل مجهولين على الرجلين ، وذكرت الشرطة أن الخلفية جنائية في هذه المرحلة ، و التحقيق مستمر. وتم لاحقا اقرار وفاته.

وسمح بالنشر لاحقا ان هوية الضحية معروفة للشرطة وهو بيني شلومو  ويعرف بانه زعيم لاحدى اكبر عائلات الاجرام في البلاد، وتجدر الاشارة هنا ان الضحية يبلع من العمر 42 عاما وقد نجى سابقا من عدة محاولات إغتيال  هذا وقد اغتيل اخاه في عام 2014 اثر خلافات مع منافسيه في عالم الجريمة.



أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "وصل إلى مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 14:32 بلاغ حول إصابة شخصيين جراء حادث عنف في منطقة أيالون، هذا ووصلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء لمكان الحادث وقدمت الاسعافات الأولية للمصابين (40 عامًا) اللذين وصفت حالتهما بالخطيرة، وبعدها أحيلا إلى مستشفى بيلنسون لاستكمال العلاج." وفقا للبيان

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "أصيب شخصان اثر تعرضهما لإطلاق نار في محطة وقود بمنطقة أزور على طريق هشفعا بمركز البلاد، حيث وصفت جراح أحدهما بالحرجة والثانية بالخطيرة، وأحيلا للعلاج في المستشفى، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة" إلى هنا نصّ البيان.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top