تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتسح فريق ​انتر ميلانو​ ضيفه ​سامبدوريا​ بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جيوزيبي مياتزا.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين وذلك قبل ان يتمكن فريق الضيوف من اعتماد خطة دفاعية محكمة ولكنها باءت بالفشل حيث احرز فريق اصحاب الارض 3 اهداف متتالية كان قد احرزها كل من ستيفان دي فري في الدقيقة 21، نيكولو باريلا في الدقيقة 44 وخواكين كوريا في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الانتر الى 24 نقطة ليتواجد مؤقتاً في المركز الرابع مؤقتاً.


الكالتشيو: يوفنتوس يحقق فوزه الثالث توالياً على حساب ليتشي


ضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​يوفنتوس​ فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره ​ليتشي​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب فيا دل ماري بواقع 1 – 0.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني واصل فريق اصحاب الارض خططته الدفاعية ولكنها باءت بالفشل حيث سجل اللاعب نيكولو فاغيولي هدف الفوز خلال الدقيقة 73، لتهدأ وتيرة المباراة حيث غابت الفعالية عند فريق ليتشي، وذلك لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

الكالتشيو: نابولي يعزز صدارته بفوزه المستحق على ساسولو


ضمن فعاليات الجولة 12 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز ​نابولي​ من صدارته بفوزه الكبير امام ​ساسولو​ وبواقع 4 - 0.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو نابولي اداء هجومي كبير حيث نجحوا من فرض ايقاعهم الهجومي امام ساسولو وتمكن المهاجم فكتور اوسيمين من خطف هدف التقدم في الدقيقة 4 وواصل لاعبو نابولي سطوتهم الكبيرة على اللقاء وشط عجز كبير من جانب لاعبي ساسولو،وفي الدقيقة 19 خطف النيجيري اوسيمين الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة حاسمة من كفيكا كفاراتشيليا والذي نجح من خطف هدف ثالث لنابولي في الدقيقة 36 بعد تمريرة حاسمة من ماريو روي لينتهي هذا الشوط بتقدم نابولي وبواقع 3 - 0.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو نابولي ضغطهم الكبير حيث فشل لاعبو ساسولو من مجاراة خصمهم بتغيب خطورتهم بشكل كبير ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي نابولي حيث سنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن التوفيق غاي عنهم وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات جذرية في صفوفهم وفي الدقيقة 77 خطف اوسيمين الهدف الرابع لفريقه والثالث له شخصياً لتنتهي المباراة بفوز نابولي وبواقع 4 - 0.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top