أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 12 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، تمكن ​بايرن ميونيخ​ من اعتلاء الصدارة مؤقتا" بفوزه الكبير امام ​ماينز​ وبواقع 6-2.
وبدأ الشوط الاول بضغط كبير من جانب لاعبي البايرن حيث نجح ابناء المدرب جوليان نايغلسمان من السيطرة على مجريات اللقاء وتمكن سيرج غنابري من خطف هدف التقدم في الدقيقة 5 بعد تمريرة حاسمة من ساديو ماني، وكان للاعبي ماسنز بعض الهجمات المرتدة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وبعدها تمكن المتألق جمال موسيالا من خطف ثاني للبافاري في الدقيقة 28 بعد تمريرة حاسمة من اريك مكسيم تشوبو موتينغ وفي الدقيقة 43 اهدر ساديو ماني ضربة جزاء ولكنه سرعان ما نجح ماني من خطف هدف ثالث في الدقيقة 44 وبعدها قلص وايدمر الفرق لماينز في الدقيقة 49 لينتهي هذا الشوط بتفوق البايرن وبواقع 3-1.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البايرن ضغطهم وسط معاناة كبيرة للاعبي ماينز والذين فشلوا في تهديد صريح لمرمى سفين اولريخ، وفي الدقيقة 58 خطف ليون غوريتسكا الهدف الرابع لفريقه بعد تمريرة حاسمة من ماني وبعدها اجرى المدرب نايغلسمان تبديلات سريعة في صفوف فريقه حيث ادخل دماء جديدة، وواصل لاعبو البايرن اهدار الفرص السهلة امام مرمى الخصم وبدوره لم ينجح لاعبو ماينز من تهديد مرمى البايرن وفي الدقيقة 79 خطف ماتيس تيل الهدف الخامس للبايرن قبل ان يقلص اينغفارستن الفارق في الدقيقة 82 وفي الدقيقة 86 خطف موتينغ الهدف السادس لفريقه ولتنتهي المباراة بفوز البايرن وبواقع 6-2.

وفي باقي المباريات، حقق نادي ​لايبزيغ​ الفوز امام باير ليفركوزن وبواقع 2-0 وسجل هدف التقدم كريستيان انكونكو في الدقيقة 32 قبل ان يعزز تيمو فيرنر النتيجة بهدف ثاني في ابدقيقة 83، فيما حقق فولفسبورغ الفوز امام بوخوم وبواقع 4-0 وبدوره حقق ​شتوتغارت​ الانتصار امام اوغسبورغ وبواقع 2-1.

البوندسليغا: دورتموند يعود من ميدان فرانكفورت بفوز مثير


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا عاد نادي بوروسيا ​دورتموند​ بفوز مثير من ميدان اينتراخت ​فرانكفورت​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز جعل الفائز يقفز فوق الخاسر في سلم الترتيب فصعد دورتموند الى المركز الثالث برصيد 22 نقطة بينما اصبح فرانكفورت في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بالتعادل 1 - 1 بين الفريقين. فتقدم براندت للزوار وعادل كامادا لاصحاب الارض. في الشوط الثاني خطف الانكليزي جزد بيلينغهام هدف الفوز لفريقه ومنحه 3 نقاط صعبة جدا ومن ميدان صعب جدا.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top