تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

الدوري الفرنسي: فوز كبير لموناكو على نانت


ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​موناكو​ فوزاً كبيراً على ​نانت​ بنتيجة 4-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ستاد لويس الثاني.

واستطاع موناكو أن ينهي الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، عن طريق برييل إمبولو في الدقيقة 2، ووسام بن يدر في الدقيقتين 6 و28.

وفي الشوط الثاني أضاف بن يدر الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 62، وجاء هدف نانت الوحيد في الدقيقة 79 عن طريق تشاو هنريكي بالخطأ في مرمى فريقه.

الدوري الفرنسي: لانس يهزم ليون بصعوبة ويخطف المركز الرابع


ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، استطاع نادي ​لانس​ أن يحقق الفوز على حساب ضيفه نادي ​ليون​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الأحد.
وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، واستمرار الأمور على هذا الحال للدقيقة 81، تحصّل لانس على ركلة جزاء، ليُترجمها بنجاح اللاعب فلوريان سوتوكا.

هذا الفوز جعل رصيد لانس يرتفع إلى النقطة رقم 21 في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد ليون عند النقطة رقم 13 في المركز السابع.

الليغ 1: تولوز يعود الى سكة الانتصارات واجاكسيو يكتفي بالتعادل


ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق تولوز الى سكة الانتصارات حيث حقق فوزاً مهماً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره مونبلييه، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 2.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من ستيين، زكريا ابو خلال، فارس شيبي وبريشت ديغاجيري في الدقائق 18، 24، 31 و48، فيما سجل اهداف فريق مونبيلييه كل من نيكولاس كوزا وايلي واهي في الدقيقتين 7 و68.


وفي مباريات اخرى، سقط فريق اجاكسيو امام ضيفه كليرمون فوت بواقع 3 – 1، واكتفى كل من اوكسير وستاد بريست بالتعادل بهدف لهدف، وتروا وستاد ريمس بواقع 2 – 2، وانتصر لوريان بدوره على ليل بنتيجة 2 – 1.

الدوري الفرنسي: لوريان المنقوص يواصل انطلاقته القوية ويحقق الفوز على ليل


ضمن منافسات ​الجولة التاسعة​ من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، نجح فريق ​لوريان​ في مواصلة تحقيق الانتصارات وذلك بالفوز على نظيره ​ليل​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب ايف لو موستوار.

وبهذا الفوز المهم، رفع لوريان رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد ليل عند النقطة 13 في المركز الثامن.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، الا ان ليل نجح في السيطرة على هعملية الاستحواذ على الكرة لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى اصحاب الارض، وبدوره حاول لوريان استغلال التقدم الهجومي لليل، وفي الدقيقة منح دياكيتي التقدم للوريان بتسجيله هدف في مرمى فريقه ليتقدم لوريان في النتيجة 1-0، وبعدها حاول ليل ادراك التعادل الا انه اصطدم بخط دفاعي صلب لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول ليل الضغط على مرمى لوريان من اجل ادراك التعادل، وكان الضغط مفيداً ليل اذ تعرض لاعب لوريان دانغو اواتارا للطرد ليكمل الفريق المباراة بتسعة لاعبين، ليجري بعدها مدرب ليل تبديلات من اجل تنشيط الخط الامامي، وفي الدقيقة 78 نجح ليل في ادراك التعادل عن طريق نجمه الشاب جوناثان ديفيد لتتعادل الارقام 1-1، وحاول بعدها ليل مباغتة لوريان وتسجيل هدف التقدم، الا ان الاخير قلب الموازين لصالحه وسجل هدف التقدم عن طريق ثيو لوبري في الدقيقة 87 لتصبح النتيجة 2-1، وبعدها اضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع الا ان النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top