تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا صعبا على نيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.

استهل التسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ عن طريق ركلة ثابتة مميزة في الدقيقة 28، وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، تمكن اللاعب غايتان لابورد من تسجيل هدف التعادل لفريق نيس، لكن النجم الفرنسي كيليان ​مبابي​ منح فريقه 3 نقاط بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 83.


الدوري الفرنسي: رين يتخطى ستراسبورغ المنقوص بثلاثية


ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​رين​ فوزا مهما على ​ستراسبورغ​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب المينو.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لأكثر من نصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل اللاعب ارنود كاليمويندو في الدقيقة 38، بعد أن تلقى لاعب ستراسبورغ غرزينو نيامسي بطاقة حمراء في الدقيقة 28، وانتهى الشوط الأول بتقدم رين بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب مارتن تيريير الهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل أن يحرز زميله أمين غويري الهدف الثالث لفريق رين في الدقيقة 61.

في المقابل، سجل هدف ستراسبورغ الوحيد اللاعب حبيب ديالو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 72.


الليغ1: مارسيليا يتخطى انجيه ويقفز للصدارة مؤقتا


  ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الليغ1 الفرنسية قفز نادي ​مارسيليا​ الى الصدارة مؤقتا بعد تخطيه نادي ​انجيه​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب تودور الى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البي اس جي بينما تجمد رصيد انجيه عند 8 نقاط.

المباراة لم تكن سهلة لمارسيليا في الشوط الاول الا انه استطاع انهاؤه بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب كلاوس د 35. في الشوط الثاني سهلت الامور بعد ان نظم مارسيليا صفوفه وشن هجمات منسقة على مرمى اصحاب الارض واستطاع اضافة هدفين عبر اللاعب خافيير سواريز د 50 وجيرسون د 59 لينتهي اللقاء بفوز مارسيليا 3 - 0.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top