مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 5 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​نابولي​ فوزا مهما على نظيره ​لاتسيو​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية روما.

هذا الفوز منح نايولي صدارة الكالتشيو برصيد 11 نقطة بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 8 نقاط.

المباراة كانت مشوقة بين الطرفين وسنحت لهما العديد من الفرص لزيادة الغلة الا ان الامور انتهت عند الاهداف الثلاثة.

تقدم لاتسيو اولا عبر زاكاني د 4 الا ان مين جا كيم عادل الامور لنابولي د 38 لينتهي الشوط الاول 1 - 1. في الشوط الثاني سجل المتالق كفاراتشكيلا الهدف الثاني للزوار لينتهي اللقاء بفوز نابولي 2 - 1.




ضمن فعاليات الاسبوع الخامس من الكالتشيو الايطالي حسم نادي ميلان حامل اللقب ديربي مدينة ميلانو وتخطى الجار اللدود ​انتر ميلان​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز منح الميلان صدارة الكالتشيو مؤقتا برصيد 11 نقطة من 5 لقاءات بينما تلقى الانتر خسارته الثانية هذا الموسم وتوقف رصيده عند 9 نقاط.

ديربي الغضب كما هو معروف في انحاء العالم لم يخيب الامال ويدأ باشكال بين تيو هرنانديز ودومفريس وشارك فيه عدة لاعبين. وايضا لم يبخل علينا من ناحية الاهداف فسجل الميلان 3 اهداف عبر رافاييل لياو د 28 واوليفييه جيرو د 54 ولياو مرة جديدة د 60 بينما سجل اهداف الانتر كل من بروزوفيتش د 21 ودزيكو د 67.


الكالتشيو: يوفنتوس يعود من ميدان فيورنتينا بنقطة صعبة


عاد نادي ​يوفنتوس​ من ميدان مضيفه نادي ​فيورنتينا​ بنقطة التعادل 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 5 بعدما خاض لقاء صعبا امام اصحاب الارض.

فيورنتينا كان الافضل في اللقاء وقد سنحت له عدة فرص لاقتناص الفوز ولكن محاولاته باءت بالفشل واخطرها كان ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس بيرين والتي سددها لوكا يوفيتش.

في العودة الى اجواء اللقاء افتتح الوافد الجديد ميليك الذي شارك بدلا من فلاهوفيتش د 9 الا ان كريستيان كوامي عادل بسرعة للفيولا د 29.

حاول اصحاب الارض التسجيل في الشوط الثاني الا ان دفاع اليوفي وقف سدا منيعا لينتهي اللقاء 1 - 1 بين الطرفين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top