أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​ميلان​ المطلوب منه في مواجهة ​بولونيا​ على ملعب سان سيرو، واستطاع الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ونجح رافاييل لياو بافتتاح التسجيل لصالح الروسونيري في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تواصلت أفضلية الروسونيري، وتُرجم ذلك بهدفٍ ثانٍ وقّعه المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو في الدقيقة 58.

ميلان بهذا الفوز رفع رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادلين، فيما تجمّد رصيد بولونيا عند النقطة الواحدة من تعادل واحد وهزيمتين.

وفي لقاء آخر، استطاع تورينو أن يحقق الفوز على حساب كريمونيسي بنتيجة 2-1، وتعادل ساسوولو أمام سبيتسيا بنتيجة 2-2.


الدوري الايطالي: روما يعود إلى العاصمة بنقطة ثمينة من ملعب يوفنتوس


ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة ​الدوري الايطالي​، عاد ​نادي روما​ إلى العاصمة الايطالية بنقطة ثمينة من تورينو بعد التعادل أمام ​يوفنتوس​ بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز ستاديوم.

واستطاع يوفنتوس أن يسجل مبكراً من الدقيقة الأولى بعد حصوله على ضربة حرة ثاتبة على مشارف منطقة الجزاء ترجمها الصربي دوشان فلاهوفيتش إلى هدف.

وفي الشوط الثاني تحسّن أداء روما وتُرجم ذلك بهدفٍ سجله تامي أبراهام من صناعة باولو ديبالا في الدقيقة 69.

هذا التعادل رفع رصيده روما إلى 7 نقاط، مقابل 5 نقاط ليوفنتوس.


الكالتشيو: لاتسيو في الصدارة مؤقتا بعد ثلاثية في مرمى انتر ميلان


ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من الكالتشيو الايطالي حسم ​لاتسيو​ القمة المبكرة امام ​انتر ميلانو​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاولمبيكو.

الشوط من اللقاء شهد اثارة لا مثيل لها فحاول الفريقان زيارة الشباك بسرعة. لاتسيو متسلحا بحماسي جماهيره وانتر ميلانو بطريق لعب مدربه انزاغي المميزة التي تجعل فريقه يضغط على خصمه ويضعه في مأزق في كل هجمة. وحملت الدقيقة 40 من عمر الشوط هدف التقدم لاصحاب الارض بعد تمريرة على المسطرة من الصرببي سافيتش على راس البرازيلي فيليبي اندرسون الذي لم يتاخر بوضعها داخل مرمى هاندانوفيتش.

في الشوط الثاني ضغط الانتر على مرمى ديبروفيل واستطاع تعديل النتيجة سريعا عبر لاوتارو مارتينيز د 51 من تمريرة دامفريز. وبينما انتظر الجميع هجف التقدم للانتر بعد الضغط والفرص التي اضاعها لاعبوه فاجأ الاسباني لويس البرتو الجميع بقذيفة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الانتر د 75 ليعود الاسباني الاخر بيدرو ويسجل هدفا مميزا اخرا مانحا فريقه الانتصار الغالي ويعتلي لاتسيو صدارة ترتيب الكالتشيو مؤقتا برصيد 7 نقاط.


الدوري الايطالي: انتصار اول لاودينيزي وخسارة ثالثة لمونزا



حقق نادي ​اودينيزي​ انتصاره الاول هذا الموسم في الكالتشيو الايطالي بعد ان تخطى مضيفه نادي ​مونزا​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

هذا الانتصار رفع رصيد اودينيزي الى 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل بينما مني مونزا الوافد الجديد بخسارته الثالثة وبقي في ذيل الترتيب من دون نقاط.

تقدم مونزا اولا عبر اللاعب اندريا كولياتي د 32 الا ان مهاجم اودينيزي البرتغالي بيتو عدل سريعا د 36 لينتهي الشوط الاول 1 - 1.

في الشوط الثاني ضغط اودينيزي لتسجيل هدف التقدم وكان له ما اراد عبر اودوجي د 77 ليحقق الضيوف الفوز 2 - 1.



0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top