أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات ​الجولة الرابعة​ من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم "ليغ 1"، حقق فريق ​لانس​ فوزاً مهماً على ضيفه ​ستاد رين​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب ستاد لانس.

وبهذا الفوز المهم، رفع لانس رصيده الى 10 نقاط في صدارة الترتيب موقتاً، في حين توقف رصيد رين عند النقطة 4 في المركز 12.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين على الرغم من التفوق البسيط لفريق لانس الذي استحوذ على الكرة الا ان هجماته على مرمى ستاد رين لم تكن حاسمة، ومن جانبه حاول ستاد رين الاستفادة من التقدم الهجومي لاصحاب الارض لكنه عانى من سوء الحظ في ترجمة الفرص التي سنحت له، لينتهي الشوط الاول بنيتجة سلبية 0-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لانس ضغطه على مرمى رين في محاولة لتسجيل هدف التقدم في ظل تراجع الفريق الضيف الى مناطقه الخلفية ومستعيناً بالهجمات المرتدة، الا ان لانس وبعد محاولات عدة نجح في الدقيقة 66 في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيكو فوفانا لتصبح النتيجة 1-0، وواصل لانس تألقه وسجل الهدف الثاني بعد اربع دقائق عبر لويس اوبيندا بعد اسيست من سوتوكا ليضع ستاد رين في موقف صعب بعد تأخره بنتيجة 2-0، وفي الدقائق العشرة الاخيرة اجرى مدرب لانس تبديلين من اجل تدعيم الخط الخلفي للحفاظ على النتيجة في حين حاول ستاد رين تقليص الفارق دون جدوى ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، لينجح ستاد رين في تقليص الفارق في الدقيقة 91 عن طريق غايتان لابوردي لتصبح النتيجة 2-1، لكن لانس نجح في انهاء المباراة لصالحه.


الليغ 1: اوكسير يتخطى ستراسبورغ بهدف نظيف


ضمن منافسات ​الجولة الرابعة​ من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم "ليغ 1"، حقق فريق ​اوكسير​ الفوز على ضيفه ​ستراسبورغ​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب لابي-ديشامب.

وبهذا الفوز المهم، رفع اوكسير رصيده 7 نقاط في المركز الخامس، في حين توقف رصيد ستراسبورغ عند نقطتين في المركز 16.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين على الرغم من التفوق البسيط لستراسبورغ الذي كثف هجماته على مرمى اصحاب الارض لكنه عانى في انهاء هجماته، في حين ان اوكسير حاول بدوره افتتاح التسجيل اذ كانت هجماته اكثر خطورة من الفريق الضيف، وفي الدقيقة 37 نجح اوكسير في افتتاح التسجيل عن طريق غايتان بيرين بعد تمريرة حاسمة من سنايوكو، لينتهي الشوط الاول 1-0.



وفي الشوط الثاني، ضغط فريق ستراسبورغ بشكل اكثر على مرمى اوكسير اذ استحوذ على الكرة بشكل كبير ما دفع اوكسير للتراجع الى مناطقه الخلفية في محاولة للحفاظ على نتيجة اللقاء، واجرى مدرب ستراسبورغ تبديلات على تشكيلته من اجل تنشيط الخط الامامي، وبدوره اجرى مدرب اوكسير تبديلات دفاعية، وحاول ستراسبورغ خرق دفاعات اصحاب الارض وتسجيل هدف التعادل، الا ان محاولاته باءت بالفشل في ظل التكتل الدفاعي لاوكسير، وفي الدقيقة 90 اضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع الا انها لم تسفر عن اي تغيير في نتيجة اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0.

الليغ 1: ليل يتخطى اجاكسيو ويقترب من فرق المقدمة


ضمن فعاليات الاسبوع 4 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​ليل​ فوزا مستحقا امام مضيفه نادي ​اجاكسيو​ وبنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ليل الى 7 نقاط واقترب من ثنائي الصدارة باريس سان جيرمان ومارسيليا بينما بقي اجاكسيو عند النقطة الواحدة بعد خسارته الثالثة في اربع مباريات.

الشوط الاول انهاه ليل متفوقا 2 - 0 بهدفي اللاعب يوسف يازيشي د 17 وجوناثان بامبا د 43. في الشوط الثاني اضاف الضيوف الهدف الثالث عبر تياغو ديالو د 63 الا ان اصحاب الارض قلصوا الفارق عبر سيريل بايالا د 84 ليكون هدف الشرف وينتهي اللقاء بفوز ليل 3 - 1.

يذكر ان جوناثان دافيد اضاع ركلة جزاء د 90 بعد ان صدتها العارضة لصالح ليل.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top