أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

ضمن منافسات ​الجولة الرابعة​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، سقط فريق ​بايرن ميونيخ​ في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاليانز ارينا.

وبهذا التعادل الايجابي، رفع بايرن ميونيخ رصيده الى 10 نقاط في صدارة الترتيب، واضاف مونشنغلادباخ نقطة الى رصيده ليحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، فقد نجح بايرن ميونيخ في السيطرة على مجريات المباراة بعد سيطرته على عملية الاستحواذ على الكرة، في حين تراجع مونشنغلادباخ الى مناطقه الخلفية للحد من كثافة هجمات البافاري لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 36 سجل ساديو ماني هدف التقدم للبافاري الا ان تقنية الفار الغت الهدف لتبقى النتيجة على حالها 0-0، ونجح مونشنغلادباخ في مفاجأة البايرن بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 43 عن طريق ماركوس تورام لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل بايرن ميونيخ ضغطه على مرمى غلادباخ الذي عزز دفاعاته للحفاظ على نتيجة اللقاء، ومن جانبه اجرى ناغلسمان تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط الخط الامامي، الا ان دفاعات غلادباخ نجحت في الحد من خطورة نجوم العملاق البافاري، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، نجح البايرن بعد محاولات عدة في تعديل النتيجة عن طريق جناحه ليروي ساني في الدقيقة 83 بعد اسيست من موسيالا لتصبح النتيجوة 1-1، ليضيف بعدها حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع، الا ان نتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

الدوري الألماني: باير ليفركوزن ولايبزيغ يحققان الفوز الأول وسقوط كبير لشالكه


نجح ​باير ليفركوزن​ بتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الألماني، بعد أن تخطى مضيفه ​ماينز​ بنتيجة 3-0، رافعاً رصيده إلى 3 نقاط. وسجل أهداف ليفركوزن جيريمي بريمبونغ هدفين، وجوناثان بوركاردت.

واستطاع ​لايبزيغ​ بدوره أن يحقق هو الآخر أول فوز له، بعد أن نجح بتجاوز فولفسبورغ بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما كريستوفر نكونكو.

وفي باقي اللقاءات، استعاد ​بوروسيا دورتموند​ نغمة الانتصارات بعد الفوز على حساب هرتا برلين بنتيجة 1-0، فيما تعرض شالكه لهزيمة قاسية أمام يونيون برلين بنتيجة 6-1، فيما فاز هوفنهايم بنتيجة 1-0.

البوندسليغا: فوز بشق الانفس لـ فرانكفورت امام مضيفه فيردر بريمن


ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، حقق فريق ​اينتراخت فرانكفورت​ فوزه الاول في هذه البطولة وذلك في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​فيردر بريمن​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 3.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين وتمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر اللاعب ماريو غوتزه، وذلك قبل ان يحرز فريق اصحاب الارض هدفين متتاليين في الدقيقتين 14 و17 عن طريق كل من انتوني يونغ وليوناردو بيتينكورتت، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث سجل فرانكفورت 3 اهداف كان قد احرزها كل من راندال مواني، يسبر ليندستروم وجبريل سو في الدقائق 32، 39 و48، وقبل انتهاء اللقاء خطف نيكلاس فولكروغ الهدف الثالث لبريمن في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

البوندسليغا: فرايبورغ يزيد من معاناة بوخوم ويتخطاه بهدف


زاد نادي ​فرايبورغ​ من معاناة ضيفه ​بوخوم​ وتخطاه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من البوندسليغا الالمانية.

هذا الفوز رفع رصيد فرايبورغ الى 9 نقاط من 4 مباريات مجاورا بايرن ميونيخ في الصارة بينما تلقى بوخوم خسارته الرابعة من 4 مباريات وبقي متذيلا لترتيب البطولة.

اصحاب الارض اظهروا تفوقا كبيرا على مجريات اللقاء وسنحت لهم عدة فرص للتسجيل الا ان الفعالية الهجومية غابت عن الشوط الاول لتظهر بسرعة في الشوط الثاني عبر اللاعب فيتشنزو غريفو الذي سدد ركلة جزاء صدها حارس المرمى على مرتين قبل ان يكملها ويتابعها داخل المرمى د 48.

بعد الهدف ضغط الزوار لتسجيل التعادل الا ان محاولاتهم لم تنجح لينقاضوا الى هزيمتهم الرابعة ويحقق فرايبورغ انتصاره الثالث.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top