مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 اقيم يوم امس في اكسال مهرجان الدبكة لمنطقة الشمال، تحت عنوان دبكتنا كسلاوية،وذلك ضمن "اسبوع اكسال الثقافي" والذي استمر لمدة خمس ايام وليالي من البرامج الثقافية المتنوعة تحت اشراف المركز الجماهيري اكسال وبرعاية المجلس المحلي، وزارة الثقافة والرياضة ووزارة التعاون الإقليمي.

قد كانت عريفة الحفل الاعلامية امل دراوشة حتى رحبت بالحضور والفرق المشاركة. وقدم مدير المركز الجماهيري في اكسال د. جمال مصالحة كلمة شكر وتقدير لجميع العاملين والموظفين في المركز الجماهيري على هذا العمل الجبار في تنظيم هذه الأمسيات.

وقام رئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي بالترحيب في الفرق المشاركة، وشكر المركز الجماهيري على هذه الأمسيات الثقافية والبرامج الشيقة للجمهور الكسلاوي.
الرجاء قبول الموافقة على ملف تعريف الارتباط

وقد تخلل البرنامج عرض لفرقة العزف والغناء التابعة للمركز الجماهيري اكسال بقيادة الفنان عدنان خطيب وغناء الموهبة رنا شلبي، وعروض دبكات فلكلورية لفرقة غربة الكسلاوية، فرقة جفرا الطرعانية، كحايل من الرينة، فرقة عكا للفنون الشعبية وفرقة ناي من رام الله والتي اتحفت الجمهور بعرضها المميز.

كانت الافتتاحية عرض مميز وخاص لفرقة الدبكة لذوي الاحتياجات الخاصة من مؤسسة رند والتي نالت حماس واعجاب الجمهور، واختتم الفنان رفعت الاسدي الحفل في وصلة زجل وغناء شعبي بمشاركة كافة الفرق المشاركة.










































0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top