مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​ارسنال​ انتصاره الثالث تواليا بعدما تخطى مضيفه نادي ​بورنموث​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما ليحافظ الفريق على سجله المثالي.

هذا الفوز رفع رصيد الغانرز الى 9 نقاط من اصل 3 مواجهات وقفز الى الصدارة بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط من انتصار وخسارتين.
ارسنال بدأ اللقاء بشكل عنيف وتقدم بنتيجة 2 - 0 بعد 11 دقيقة فقط. افتتح التسجيل النروجي اوديغارد بعد متابعة لتسديدة مارتينيلي ثم اضاف نفس اللاعب الثاني بعد تمريرة جيسوس.

في الشوط الثاني تابع الغانرز سيطرتهم المطلقة على اللقاء وسجل المدافع صليبا الهدف الثالث بطريقة رائعة بيسراه لتخف وتيرة اللقاء رغم هدف جيسوس الملغى بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز ارسنال 3 - 0.

الدوري الانكليزي: كريستال بالاس يسقط استون فيلا وخسارة ليستر سيتي وبرينتفورد


ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز قاد الايفواري ويلفريد زاها فريقه ​كريستال بالاس​ لتخطي ضيفه ​استون فيلا​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وتقدم الضيوف اولا عبر اللاعب واتكنز الا ان الرد كان سريعا من زاها بمجهود فردي لينتهي الشوط الاول 1 - 1. في الشوط الثاني سجل زاها الهدف الثاني من ركلة جزاء تصدى لها الحارس مارتينيز الا ان زاها تابعها في المرمى 2 - 1. وبعد دخوله بلحظات سجل ماتيتا الهدف الثالث مانحا فريقه الفوز 3 - 1.

وفي باقي المباريات انقذ ديمارا غراي فريقه ​ايفرتون​ من الهزيمة امام نوتنغهام فورست وسجل هدف التعادل في الدقائق الاخيرة لينتهي اللقاء 1 - 1. من جهته ليستر سيتي خسر امام ساوثامبتون 1 - 2 بهدجفي تشي ادامز بعد ان كان تفوقا 1 - 0 اما اللقاء الاكثر اثارة فكان بيم ​فولهام​ و​برينتفورد​ وانتهى بفوز الاول 3 - 2.

تقدم فولهام 2 - 0 ثم عاد برينتفورد 2 - 2 الا ان ميتروفيتش سجل هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة بفوز فولهام 3 - 2.

الدوري الانكليزي: توتنهام في الصدارة مؤقتا بعد تخطيه وولفرهامبتون


اعتلى نادي ​توتنهام​ هوتسبير صدارة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

بهذا الفوز رفع السبيرز رصيده الى 7 نقاط في الصدارة من فوزين وتعادل بينما تجمد رصيد الوولفز عند نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

المباراة كانت حماسية وتقاسمها الناديان. فسيطر الضيوف على الشوط الاول وسنحت لهم عدة فرص للتسجيل الا انهم اخطأوا المرمى. وعاد توتنهام في الشوط الثاني وضغط على مرمى ضيفه ووقف الحارس سا ودفاعه امام خطورة سون وكاين حتى اتت الدقيقة 64 حين تابع كاين راسية من بيريسيتش مسجلا هدف اللقاء الوحيد مانحا فريقه النقاط الثلاث.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top