مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


تغلب ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "بالايدوس"، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني.


وافتتح كريم بنزيما عداد التسجيل بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة الـ14، ليرد عليه ياغو أسباس بنفس الكيفية في الدقيقة الـ23، قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة الـ41.

وفي الفصل الثاني، تحركت الماكينة التهديفية للنادي الملكي، موقعة هدفين عبر فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ56، وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة الـ66.

وبهذه النتيجة، حقق النادي الملكي انتصاره الثاني تواليا في "الليغا"، رافعا رصيده لست نقاط في الصدارة، في حين تجمد عداد أصحاب الأرض عند نقطة واحدة في المرتبة الـ14.



الليغا: ريال بيتيس يواصل تألقه ويحقق الانتصار على ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الاسباني لكرة القدم، واصل فريق ​ريال بيتيس​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي حل فيها ضيفا ثقيلا امام ​ريال مايوركا​، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.


افتتح فريق ريال بيتيس التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بورخا ايغليسياس في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، لتشتعل اجواء اللقاء حيث تمكن لاعب ريال مايوركا فيدات موريكي من معادلة النتيجة في الدقيقة 56، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث خطف ايغليسياس هدفه الثاني في الدقيقة 73، لتهدأ وتيرة اللقاء وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1.

الليغا: اوساسونا يتخطى قادش بثنائية ويقفز للصدارة


ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم حقق نادي ​اوساسونا​ انتصاره الثاني تواليا واتى على حساب ​قادش​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع اوساسونا الى صدارة الليغا مؤقتا برصيد 6 نقاط بينما تلقى قادش خسارته الثانية من مباراتين.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض 1 - 0 بهدف اللاعب ازكويل افيلا من ركلة جزاء د 37. في الشوط الثاني وبينما حاول قادش التسجيل وتفادي الخسارة باغتهم اوساسونا بالهدف الثاني ومن ركلة جزاء ايضا عبر اللاعب انريكي غارسيا د 79 لينتهي اللقاء 2 - 0.

يذكر ان اوساسونا استفاد حتى الان من 3 ركلات جزاء في لقاءين هذا الموسم.

الليغا: رايو فاليكانو في الصدارة مؤقتا بعد الفوز على اسبانيول



اعتلى نادي رايو ​فاليكانو​ صدارة ترتيب الليغا مؤقتا بعد تحقيقه الفوز وبنتيجة 2 - 0 على مصيفه ​اسبانيول​ في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة المحلية.

هذا الفوز رفع رصيد فاليكانو الى 4 نقاط بعد التعادل في الجولة الاولى امام برشلونة بينما بقي اسبانيول عند نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

اللقاء شهد شوطه الاول الكثير من الاثارة فبعد طرد لوغون د 16 من فاليكانو تعرض اللاعب غوميز د 30 للطرد هو ايضا ليستفيد بالازون ويسجل هدف التقدم للضيوف د 40 لينتهي الشوط 0 - 1.

في الشوط الثاني اضاف لاعب الوسط بات سيس الهدف الثاني د 59 ليحافظ الضيوف على تقدمهم وينهون المباراة بفوز 0 - 2.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top