تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم " ​​البريمييرليغ​​ "، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزاً مثيراً حيث قلب تأخره بثنائية نظيفة الى فوز بنتيجة 4 - 2 امام ضيفه فريق كريستال بالاس في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الاتحاد.

وبالعودة الى الشوط الاول نجح الضيوف بالتقدم 2 - 0 عن طريق ستونز بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة واللاعب يواكيم أندرسن في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، انتفض السيتي وقلص النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب برناردو سيلفا قبل أن يكشر عن انيابه هلاند ويسجل ثلاثية " هاتريك ليتربع ترتيب هدافي البريمييرليغ في الدقائق 62 و70 و81 ليهدي فريقه الفوز المستحق.

وفي مباراة ثانية، اكتسح ​ليفربول​ فريق برونموث بتسعة اهداف نظيفة على ارض ملعب الانفيلد، في مباراة كانت من طرف واحد.

سجل الاهداف كل من لويس ديازفي الدقيقة الثالثة، هارفي إليوت في الدقيقة السادسة، ترينت الكسندر ارنولد في الدقيقة 28 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 31، وفيرجيل فان ديك في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل كريس ميفام هدف في مرماه في الدقيقة الاولى، واضاف روبرتو فيرمينو الثاني له والسابع لفريقه في الدقيقة 62، وسجل الثامن فابيو كارفاليو في الدقيقة 81 قبل ان يسجل هدفه الثاني لويس دياز وينهي المهرجان التهديفي برصاصة الرحمة في الدقيقة 85 ليفوز الليفر بنتيجة تاريخية لم تحقق سابقاً امام بورنموث.

وفي باقي المباريات، قاد سترلينغ ​تشيلسي​ لتحقيق الفوز رغم طرد لاعب كالاغر حيث سجل رحيم ثنائية ليفوز ​البلوز​ 2 - 1 امام ​ليستر سيتي​، كما سجل غروس هدفاً كان كفيلاً باهداء برايتون الفوز امام ​ليدز يونايتد​، وتعادل ​ايفرتون​ 1 - 1 امام برينتفورد.

ارسنال يكمل تفوقه بالعلامة الكاملة في البريمييرليغ


ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم " ​​​البريمييرليغ​​​ "، قلب ​فريق ارسنال​ تأخره بهدف ليحقق الفوز في النصف ساعة الاخيرة امام ​فولهام​ ويكمل مسيرته باربعة انتصارات في الصدارة بعد المباراة المثيرة التي اقيمت على ارض ملعب إستاد الإمارات.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، تناقل الفريقان الفرص وكان المدفعجية الافضل لكن دون تسجيل الاهداف لينتهي الشوط الاول سلبياً.

وفي الشوط الثاني، وعكس احداث المباراة اقتنص الهداف ​ميتروفيتش​ هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 56، قبل ان يعادل النتيجة النروجي الشاب ​مارتن اوديغارد​ في الدقيقة 64 ليشعل المباراة في الدقائق الـ 25 الاخيرة وبعد تبديلات المدرب ​ارتيتا​ اتى هدف الفوز والنقاط الثلاث في الدقيقة 86 عن طريق المدافع غابرييل ماغاليس ليهدي ​الغانرز​ الفوز الرابع المتتالي ويعتلي قمة البريمييرليغ للمرة الاولى من سنوات.

مانشستر يونايتد يكمل نتائجه الجيدة ويعود بفوز من ارض ساوثامبتون


ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات بطولة ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​مانشستر يونايتد​ فوزاً مستحقاً بهدف نظيف ليكمل صحوته في ظهور ​كاسيميرو​ الاول الرسمية على ارض الملعب امام مضيفه فريق ​ساوثامبتون​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب سينت ماري.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، تناقل الفريق الفرص والسيطرة في الشوط الاول مع افضلية نسبية لكتيبة ​الشياطين الحمر​ الا أن النتيجة ظلة سلبية حيث انتهى هذا الشوط بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني، بسط اليونايتد سيطرته في الدقائق العشرة الاولى الى ان اتى هدف التقدم بعد تمريرة من دالوت عن طريق اللاعب البرتغالي ​برونو فيرنانديز​ في الدقيقة 55، وظل الضيوف محافظين على النتيجة وفي الدقيقة 68 اقحم ​تن هاغ​ ​رونالدو​ وقبل 10 دقائق استعان بكاسيميرو للمرة الاولى ليضمن الفوز بهدف نظيف.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top