تابعنا عبر قناتنا في التليجرام



 اسبوع يفصلنا عن افتتاح العام الدراسي الجديد ، الموفق 1-09-2022 ، وحتى الان ما زالت نقابة المعلمين ، مصممة على مطالبها ، واعلان الاضراب من بداية العام الدراسي الخميس القادم ، بحالة عدم تحصيل مطالبهم.حيث ما زال وزير المالية افيغدور لرمان يهدد باللجواء الى محكمة العمل القطرية ، لاستصدار أوامر لمنع المعلمين من الاضراب مع بداية العام الدراسي الجديد .

 وقال وزير المالية اليوم الخميس في تصريح له :" نبذل كل الجهود من أجل التوصل لاتفاق مع المعلمين ، وان لا هناك فجوات حقيقة بين المالية ونقابة المعلمين ( الهستدروت( وزارة التعليم ، حيث ان الخلاف هو ليس على المال ، عكس ما يقال ، فأن كل المعلمين سيحصلون على زيادة على معاشاتهم ".

نحن نريد التركيز على التميز والاقدمية وليس فقط على سنوات العمل ، ولكن نقابة المعلمين مصممة على التركزيز على سنوات العمل والاقدميه فيه . نحن نريد إعطاء مكافأة على التميز ، وايضاً تريد توافقاً بين عدد أيام الاجازات في المدارس مع سائر قطاعات العمل في البلاد.

وأكمل ليبرمان حديثه :" يوجد هنالك حوالي 45 الى 46 يوم إجازة كهذا ، ونحن نريد خفضها الى 10 أيام وهذا يوفر ما يقارب الـ 200 مليون شيقل ، نريد ايضاً ان يكون 10% من العاملين في جهاز التعليم يعملون عن طريق عقد شخصي".

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top