مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


انطلقت، مساء اليوم الخميس، مسيرة الوفاء الأولى لإحياء ذكرى استشهاد الشاب، محمد كيوان من مدينة أم الفحم، وذلك بمشاركة جماهير واسعة في مدينة أم الفحم.




وبدأت المسيرة من منطقة الشاغور في مدينة أم الفحم، حيث ستصل إلى دوار الشاغور ومن ثم سيتم إعلان اسم الدوار على اسم الشهيد محمد كيوان، وذلك وفاءً للشهيد وعائلته.


ومن ثم ستتوجه المسيرة إلى بيت عائلة الشهيد في منطقة قطاين الشومر سيرًا على الأقدام، ومن ثم سيكون مكان إحياء الذكرى في مدرسة "التسامح" الثانوية التي كان يدرس بها الطالب الشهيد.

وانطلقت المسيرة وسط هتافات للشهيد محمد كيوان وعائلته، إذ رفع المشاركون اللافتات التي عليها صور الشهيد، وأعلام فلسطين ولافتات أخرى.

ونظّمت مسيرة الوفاء للشهيد وعائلته، كل من بلدية أم الفحم، واللجنة الشعبية في المدينة، والحراك الفحماوي الموحد في المدينة.

ويشار إلى أن، الشهيد محمد كيوان (17 عامًا)، استشهد في مثل هذا اليوم العام الماضي خلال أحداث هبة الكرامة والعدوان على غزة، وذلك بعد إصابته بجراح بالغة الخطورة جراء تعرضه لإطلاق رصاص من قبل الشرطة، على مفرق قرية البيار التحتى في منطقة وادي عارة.




1 comments 1 Facebook

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (info@tracyfinancefirm.com) أو whatsapp: +918448747044


    شكرًا

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top