مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 35 من الليغ 1 الفرنسية سقط نادي ​مارسيليا​ الوصيف الحالي في ترتيب البطولة امام ضيفه نادي ​ليون​ بنتيجة 0 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب الفيلودروم معقل الفريق الجنوبي.

مارسيليا الذي يركز حاليا على اياب نصف نهائي دوري المؤتمر امام فينورد روتردام الهولندي لم يدخل في جو اللقاء من ناحية التركيز وسمح لضيفه الثقيل في الاستفادة من هجمتين منظمتين ليطبق على نقاط المباراة الثلاث.

الشوط الاول من اللقاء انتهى 0 - 0 بين الطرفين. الا ان الشوط الثاني شهد 3 اهداف من الضيوف عبر اللاعب كاستيلو لوكيبا د 55 وموسى ديمبيلي د 76 وايكامبي د 88 لينتهي اللقاء بفوز ليون على مارسيليا بنتيجة 3 - 0.


الليغ1: نيس يبقي نفسه في صراع المقاعد الاوروبية بفوز صعب امام بوردو


ضمن فعاليات الاسبوع 35 من الليغ 1 الفرنسية عاد نادي ​نيس​ من ميدان نادي ​بوردو​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 ليبقى الفريق في صراع المراكز الاوروبية بعد ان رفع رصيده الى 60 نقطة بينما زاد موقف بوردو العريق صعوبة واصبح مهددا بجدية.

بوردو دافع بضراوة عن مرماه وحافظ على نظافة شباكه في الشوط الاول بالرغم من عناد نيس ومحاولاته الحقيقة لخطف هدف التقدم.

في الشوط الثاني دخل نيس ضاغطا على مرمى بوردو ونال ما اراده في الدقيقة 74 بهدف اللاعب الجزائري اندي ديلور د 74 ليحافظ عليه حتى انتهاء الدقائق ال 90 ليفوز نيس بنتيجة 1 - 0 على بوردو.

الليغ1: موناكو يهدد وصافة مارسيليا وفوز بريست وريمس


ضمن فعاليات الاسبوع 35 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي موناكو انتصارا اكثر من منتظر وجاء امام نادي انجيه وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد فرق الامارة الى 62 نقطة ليهدد مركز الوصافة الذي يحتله نادي مارسيليا برصيد 65 نقطة لتشتعل الامور في الامتار الاخيرة على المقاعد الاوروبية بعد ان حسم البي اس جي لقب البطولة.

سجل اهداف موناكو اللاعب بامبا ف مرماه د 42 ووسام بن يدر د 61.

وفي باقي المباريات تخطى نادي ​بريست​ ضيفه نادي كليرمون بنتيجة 2 - 0 وعاد ​ريمس​ من ميدان لوريان بانتصار صعب بنتيجة 2 - 1.

اما لقاء ​ميتز​ و​مونبيلييه​ فانتهى 2 - 2. فبعد تقدم ميتز 2 - 0 حتى الدقيقة 80 سجل مونبيلييه هدفين عبر سوكيت وواهي لينتهي اللقاء 2 - 2.

الدوري الفرنسي: ثلاث ركلات جزاء وبطاقتان حمراوتان دفعت تروي للتفوق على ليل


ابتعد نادي ​تروي​ الفرنسي مؤقتاً عن دائرة خطر السقوط الى مصافي اندية دوري الدرجة الثانية من ​الدوري الفرنسي​ لكرى القدم بعد فوزه بنتيجة عريضة على نادي ​ليل​ الذي يحتل المركز العاشر في المنطقة الدافئة بعيداً عن الخطر، بثلاثية دون رد في مباراة شهدت رفع بطاقتين حمراوتين.
افتتح فلوريان تاريدو التسجيل قبل دقيقتين من نقطة الجزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم تروي بهدف دون رد، وعند الدقيقة 50 واثر اعتراضه بشكل عنيف على حكم المباراة تعرض رناتو سانشيز الى الطرد، سجل بعدها ايكي اوغبو هدف تروي الثاني من نقطة الجزاء عند الدقيقة 55، وعند الدقيقة 6 تعرض لاعب ليل بوراك يلماز الى الطرد بعد تدخل عنيف من الخلف، عاد بعدها تاريدو وترجم ركلة جزاء ثالثة الى هدف ثالث عند الدقيقة 86.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top