تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 تمّ اليوم الاثنين تقديم تصريح مدعٍ عام ضدّ شاب من سكّان مدينة الطيبة بشبهة حيازة سلاح وذخيرة ومخدرات. وذكرت الشرطة في بيانها أنها ألقت القبض على المشتبه قبل حوالي اسبوع بعد أن ضبط أفراد مركز شرطة الطيبة في إطار نشاط مركز لتطبيق القانون، ضد مسببات الجريمة في المجتمع، أسلحة وذخيرة غير قانونية بحوزته، وقد قدمت النيابة العامة مع نهاية التحقيق تصريح مدع ضد حول نيتها لتقديم لائحة اتهام بحقه. 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي أنّه:"منذ حوالي أسبوع، قام افراد مركز شرطة الطيبة بالتعاون مع محاربو حرس الحدود بنشاط ميداني مركز في المدينة، بهدف ضمان امن وسلامة السكان المحليين، كجزء من نشاط الشرطة الحازم والصارم لمكافحة ظواهر حيازة واستخدام الأسلحة غير القانونية من قبل جهات اجرامية.

خلال النشاط, أجرت قوات الشرطة نشاط تفتيش قي شقة سكنية في المدينة، بمساعدة خبراء المتفجرات ووحدة الكلاب البوليسية للواء المركز، ليضبطوا اسلحة غير قانونية منها سلاح هجومي من طراز M16، وأكثر من 1000 حبة ذخيرة، وقطع أسلحة غير قانونية ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الحشيش والماريخوانا، واموال نقدية لعملات اجنبية وأجهزة خلوية مختلفة.

عمل خبراء النتفجرات للواء المركز على فحص الأسلحة، وذلك للتأكد من عدم وجود أي خطر آخر إلى الجمهور، وفي النهاية تم نقل جميع الاسلحة لمزيد من استخراج الأدلة في المختبرات الجنائية التابعة لشرطة إسرائيل.

وكما ذكر، وفقا لنتائج التحقيق، قدمت اليوم النيابة العامة تصريح مدعٍ في المحكمة ضد المشتبه ينسب له حيازة أسلحة غير قانونية.

هذا النشاط ينضم الى سلسلة من الانجازات الميدانية الهامة التي تهدف لضمان امن وسلامة الجمهور الممتثل للقانون، وذلك تمشيا مع استراتيجية لواء المركز الهجومية ضد مسببات الاجرام."، الى هنا نصّ البيان.





الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top