مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (3-1) خلال مواجهة أوساسونا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 33 من الليجا.

وسجل لريال مدريد ألابا وأسينسيو وفاسكيز في الدقائق 12 و45 و(90+6)، بينما سجل بوديمير لأوساسونا في الدقيقة 13.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز التاسع.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث أرسل روبن جارسيا كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت لزميله بوديمير الذي سدد كرة رأسية بين يدي كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 1.

وعاد بوديمير لتسديد كرة قوية داخل المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 5.

ونجح دافيد ألابا في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 12، حيث تلقى كرة داخل المنطقة وسدد نحو المرمى لكن الحارس هيريرا تصدى للكرة قبل أن ترتد مجددا أمام ألابا الذي وضعها من بين قدمي حارس أوساسونا.

وجاء هدف التعادل سريعًا من أوساسونا عبر أنتي بوديمير في الدقيقة 13، حيث تلقى كرة عرضية من تشيمي أفيلا من الطرف الأيمن، ووضعها في الشباك
بسهولة.

وصوب تشيمي أفيلا لاعب أوساسونا كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 26.

وأضاف بوديمير الهدف الثاني لأوساسونا في الدقيقة 32، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.
وكاد أسينسيو أن يُضيف الهدف الثاني لريال مدريد، حيث تبادل الكرة مع رودريجو ومن داخل المنطقة سدد كرة لكنها مرت أعلى مرمى هيريرا حارس أوساسونا في الدقيقة 37.

وصوب دافيد ألابا مدافع ريال مدريد كرة قوية، لكن الحارس هيريرا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 38.

ونجح ماركو أسينسيو في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 45، حيث سدد سيبايوس كرة تصدى لها هيريرا حارس أوساسونا لترتد أمام أسينسيو الذي وضع الكرة داخل الشباك.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، إثر وجود لمسة يد على تشيمي أفيلا لاعب أوساسونا داخل المنطقة، وانبرى كريم بنزيما للتنفيذ حيث سدد على يسار الحارس هيريرا الذي تألق بالتصدي للكرة.

وعاد الحكم لاحتساب ركلة جزاء ثانية لريال مدريد في الدقيقة 57، بسبب تدخل عنيف من ناتشو فيدال على رودريجو جويس، وتكرر نفس السيناريو حيث تصدى هيريرا للكرة مرة أخرى.

وحاول ريال مدريد بهجمة مزدوجة عبر سيبايوس الذي سدد كرة ارتطمت بدفاع أوساسونا لترتد أمام كامافينجا والذي سدد أعلى مرمى هيريرا في الدقيقة 67.

وأهدر ناتشو فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 86، حيث مرر له إيسكو كرة داخل المنطقة لكنه سدد بجانب القائم الأيمن.

وطالب لاعبو أوساسونا بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 92، لوجود لمسة يد على ناتشو، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

وأضاف لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 96، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فينيسيوس جونيور، ليؤمن النقاط الثلاث للملكي.

 الليغا: خيتافي يبتعد عن فرق المؤخرة بفوز ثمين امام سلتا فيغو بثنائية نظيفة


ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​ "، حقق نادي ​خيتافي​ فوزاً مهماً امام سلتا فيغو وبواقع 2-0 ليعزز موقعه في المركز الـ14 ويبتعد قليلاً عن الفرق المهددة بالهبوط فيما واصل ​سيلتا فيغو​ تواجده في المركز الـ11.


وكان الشوط الاول قليل الفرص من الجانبين ونجح لاعبو سلتا فيغو من فرض سيطرتهم الكبيرة على الكرة وإنما بغياب الفعالية الهجومية أمام مرمى الخصم وتحصّل لاعب سلتا فيغو برايس مينديز على محاولة خطيرة ارتطمت بالقائم الايسر، وبدوره اعتمد لاعبو خيتافي على الهجمات المرتدة وأهدر ​أنيس أونال​ فرصة ذهبية أمام مرمى الخصم وفي الدقيقة 23 تمكن ​بورخا مايورال​ من خطف هدف مباغت لخيتافي بعد تمريرة حاسمة من ​اوسكار رودريغيز​ ولم ينجح لاعبو سلتا فيغو من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم خيتافي وبواقع 1-0.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة قوية من جانب لاعبي خيتافي حيث تمكن بورخا مايورال من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 52 بعد تمريرة حاسمة من أنيس أونال وبعدها لجأ مدرب سلتا فيغو كودي الى اجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه حيث ادخل كل من ​نوليتو​ واوغوستو سولاري في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه، وبعدها ألغى حكم اللقاء هدف للتركي أونال في الدقيقة 70 بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة لم ينجح لاعبو سيلتا فيغو من تهديد مرمى الفريق المدريدي بفرص خطيرة في ظل تنظيم دفاعي جيد للاعبي خيتافي لتغيب خطورة أصحاب الأرض ولتنتهي المباراة بفوز خيتافي وبواقع 2-0.

الليغا: تعادل بطعم الخسارة لاتلتيكو مدريد امام غرناطة




ضمن فعاليات الاسبوع 33 من الليغا الاسبانية اكتفى نادي ​اتلتيكو مدريد​ بالتعادل السلبي 0 - 0 امام ​غرناطة​ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق المدريدي.

هذا التعادل بالرغم من انه وضع الاتلتيكو في المركز الثاني في الترتيب الا انه مؤقت بانتظار مباريات اشبيلية وبرشلونة ضمن نفس الجولة اما غرناطة فهذه النقطة ستكون لها كلمة كبيرة في معركة الهروب من الهبوط مع نهاية الموسم.

حاول ابناء المدرب سيميوني منذ انطلاقة المواجهة التسجيل من اجل حسم الامور سريعا الا ان دفاع غرناطة كان متراصا وزاد عن مرماه بكل الوسائل المتاحة لينتهي اللقاء من دون اهداف وتتعقد امور ابناء العاصمة في صراع الوصافة خلف ريال مدريد البطل المنتظر.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top