آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: توتنهام يقلب الطاولة ويكتسح نيوكاسل بخماسية

 


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، واصل فريق ​توتنهام​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي، وذلك خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​نيوكاسل يونايتد​، وكانت قد انتهت بواقع 5 – 1.

تمكن فريق نيوكاسل من افتتاح التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب فابيان شار، ليعود فريق السبيرز الى اجواء المباراة سريعاً ويتمكنوا من قلب الطاولة وتسجيل 5 اهداف متتالية اتت عبر كل من بن دافيز في الدقيقة 43، مات دوهيرتي في الدقيقة 48، سون في الدقيقة 54، ايميرسون في الدقيقة 63 وستيفن بيرغوين في الدقيقة 83.


البريمييرليغ: وست هام يعود الى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على ايفرتون


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، عاد فريق ​وست هام يونايتد​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً ثميناً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​ايفرتون​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب لندن الاولمبي بواقع 2 – 1.

تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 عبر اللاعب آرون كريسويل لتشتعل اجواء اللقاء حيث سجل هولغيت هدف التعادل في الدقيقة 53، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث احرز جارود بوين هدف التقدم من جديد في الدقيقة 59، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا