آخر المواضيع

شقيق فداء كيوان: أختي ضحية في هذه القضية وسنستأنف على حكم الاعدام




 أصدرت محكمة إماراتية حكمًا بالإعدام بحق الشابة فداء كيوان من حيفا، بعدما ضبطت ومعها نصف كيلو من المخدرات من نوع كوكائينقبل عام، وفق ادعاءات النيابة الإماراتية.

الاعتقال تم قبل سنة، ورغم ادعاءات المتهمة بأن ليست لها علاقة بالمخدرات التي عثر عليها بحوزتها، إلا أن هذا لم يقنع السلطات هناك وتمالإعلان عن حكم الإعدام بحقها، فيما سيقدم محاميها استئنافًا على القرار.

ووفق المعلومات الأولية التي وصلتنا، فإن الشابة تمتلك استوديو للتصويرالفوتوغرافي. قبل حوالي عام، دعاها أحد معارفها من السلطةالفلسطينية للحضور إلى دبي للعمل في مجال الجرافيكا والتصميم. وصلتإلى هناك بشكل مستقل وبقيت في شقة أعدوها لها مسبقًا. وبعدأسبوع من وصولها إلى الشقة، تم إجراء بحث تم خلاله العثور على كمياتمن الكوكايين للتجارة.


وقال شقيق فداء كيوان غالب كيوان ان فداء شقيقتي ذهبت للعمل في دبي مع رجل اعمال فلسطيني للعمل هناك بمجال التصويرالفوتوغرافي قبل نحو عام واستقرت في شقه سكنيه لها من قبل رجل الاعمال، وبعد اسبوعين تم القاء القبض عليها بالعثور بشقتها كمية من من الكوكايين.


وأضاف كيوان :" شقيقتي ضحية في هذه القضية، سنستأنف  من قبل المحامي حول هذا القرار".

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف
  2. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا