مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 أصدرت محكمة إماراتية حكمًا بالإعدام بحق الشابة فداء كيوان من حيفا، بعدما ضبطت ومعها نصف كيلو من المخدرات من نوع كوكائينقبل عام، وفق ادعاءات النيابة الإماراتية.

الاعتقال تم قبل سنة، ورغم ادعاءات المتهمة بأن ليست لها علاقة بالمخدرات التي عثر عليها بحوزتها، إلا أن هذا لم يقنع السلطات هناك وتمالإعلان عن حكم الإعدام بحقها، فيما سيقدم محاميها استئنافًا على القرار.

ووفق المعلومات الأولية التي وصلتنا، فإن الشابة تمتلك استوديو للتصويرالفوتوغرافي. قبل حوالي عام، دعاها أحد معارفها من السلطةالفلسطينية للحضور إلى دبي للعمل في مجال الجرافيكا والتصميم. وصلتإلى هناك بشكل مستقل وبقيت في شقة أعدوها لها مسبقًا. وبعدأسبوع من وصولها إلى الشقة، تم إجراء بحث تم خلاله العثور على كمياتمن الكوكايين للتجارة.


وقال شقيق فداء كيوان غالب كيوان ان فداء شقيقتي ذهبت للعمل في دبي مع رجل اعمال فلسطيني للعمل هناك بمجال التصويرالفوتوغرافي قبل نحو عام واستقرت في شقه سكنيه لها من قبل رجل الاعمال، وبعد اسبوعين تم القاء القبض عليها بالعثور بشقتها كمية من من الكوكايين.


وأضاف كيوان :" شقيقتي ضحية في هذه القضية، سنستأنف  من قبل المحامي حول هذا القرار".

2 comments 2 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com (skyexperienceloan@gmail.com)

    ردحذف
  2. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top