مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


عممت عائلة فداء كيوان، المُحتجزة في دبي بتهمة التجارة بالمخدرات، وهي حيفاوية الأًصل، تسجيلا خاصًا من سجنها في الإمارات، حيث حكم عليها بالإعدام هناك.


واشارت العائلة، في بيان مرفق للتسجيل، إلى أنّ فداء تتوجه إلى وريث العرش في الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مُطالبة بإعادة محاكمتها ومنحها محاكمة عادلة، نافية التهمة التي نسبت اليها بالتجارة بالمخدرات.

وقالت العائلة، وفق فداء، أنها تواجدت في المكان الخطأ وفي التوقيت الخطأ بعد أنّ غرر بها مواطن من رام الله (تم ذكر اسمه).

وأوضحت العائلة أنّ فداء "تصوم وتصلي ووتابع مكارم شيوخ الإمارات في رمضان، وتتوجه إليهم بالبحث في قضيتها ومنحها محاكمة عادلة".

وقالت العائلة أنّ فداء تشكر وزير الخارجية الإسرائيلي، وطاقم وزارة الخارجية، كما ورئيس الدول يتسحاك هرتسوغ على متابعته ملفها بشكل شخصيّ.

في التسجيل الصوتيّ

وفي التسجيل جاء على لسان فداء: مشتاقة إلى العودة إلى المنزل بشكل كبير جدًا. نفسيتي صعبة جدًا، انا لم أصدق ما حدث، عندما نطق القاضي بحكم اعدامي طلبت أن يعيد النطق بالحكم لأنني لم استوعب لكنه لم يفعل ذلك. الحكم بالإعدام، شيء لا يمكن تخليه، هذا أنّ تتعلم كيف ستموت دون أن تموت.

وعن ظروف السجن قالت: السجن فقدان الحرية والبعدان عن الأهل، وهذا شعور صعب جدًا، لقد تواجدت في المكان الغلط وفي التوقيت الغلط. انا لا استحق هذا العقاب. السجن المركزي أفضل بكثير من مركز التوقيف، السجن المركزي مرتب ونظيف، والرعاية الصحية جيدة جدًا، السجينات يتعامل برفقة وهنالك شعور بالخوف مسيطر على الجو بشكل عام. 

 

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top